جميع المباريات

إعلان

مصدر باتحاد الكرة: منتخب مصر ليس مهددا بالاستبعاد من كأس العالم.. وأزمة الشركة السويسرية تم حلها

اتحاد الكرة

الاتحاد المصري لكرة القدم

نفى مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم ما تم تداوله مؤخرا حول وجود أزمة تهدد مشاركة المنتخب في كأس العالم 2026، بسبب نزاع قانوني مع شركة سويسرية.

وقالت صحيفة "بليك" السويسرية في شهر سبتمبر الماضي إن المحكمة الرياضية الدولية أدانت الاتحاد المصري لكرة القدم في ديسمبر 2023، بتهمة خرق العقد المبرم مع شركة سويسرية متخصصة في تنظيم المباريات.

وتلقى الاتحاد غرامة من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في 22 فبراير 2024، مع مهلة سداد مدتها 30 يوما، ثم فرضت اللجنة غرامة أخرى في 19 أغسطس الماضي، وحددت مهلة مماثلة تنتهي في 19 سبتمبر، لكن لم يتم الدفع أيضا وفقا للصحيفة.

وأشار مصدر من داخل اتحاد الكرة في تصريحات ليلا كورة إلى أن الأزمة تتعلق بالمواجهة الودية التي خاضها المنتخب المصري أمام نظيره البلجيكي عام 2022، مشددا على أن القضية تم إغلاقها.

وأكد المصدر أنه في الوقت الحالي لا يوجد أي تهديد بشأن مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم 2026، حيث تم إغلاق الملف المتعلق بهذه المباراة بين الاتحاد والشركة المنظمة نهائيا في إطار اللوائح والقوانين.

وكان التقرير المنشور على الصحيفة السويسرية أوضح أن العقوبات التي تهدد الاتحاد المصري، قد تصل إلى استبعاد منتخب مصر من المشاركة في كأس العالم 2026.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026 برصيد 10 نقاط من أول 4 جولات.

اقرأ أيضا:

مران الزمالك.. تصعيد ثنائي 2005.. تدريبات لشيكابالا 

قبل مواجهة الزمالك.. بيراميدز يعلن عن إصابة الكرتي 

كريم فؤاد: موسيماني ظلمني 

منتخب مصر يعلن إصابة دونجا.. واستدعاء محمود صابر 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg