جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: البعض يخشى نجاحي مع منتخب مصر.. وأمثل "الناس الطيبة" فقط

حسام حسن مدرب منتخب مصر

حسام حسن - مدرب منتخب مصر

يعتقد حسام حسن أن البعض يخشى إمكانية نجاحه مع منتخب مصر، موضحًا أنه يمثل الناس الطيبة فقط على حد وصفه، تعليقًا على التعادل (1-1) ضد غينيا بيساو، اليوم الإثنين، في مباراة أقيمت ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

التعادل رفع رصيد منتخب مصر إلى 10 نقاط، ليبقى في صدارة ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026.

وخاض منتخب مصر مباراتين مع حسام حسن في تصفيات كأس العالم، فاز بالأولى (2-1) على بوركينا فاسو، وتعادل في الأخيرة بهدف لمثله أمام غينيا بيساو.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "سعيد جدًا بأداء اللاعبين.. لم نقدم أداءً رائعًا مثل هذا خارج أرضنا منذ زمن طويل، وكنت مستمتعًا بما قدمناه في الشوط الثاني".

وأكمل: "هدفي دومًا الخروج بنتيجة إيجابية.. أبحث عن الفوز داخل أرضنا، وكذلك الفوز خارج أرضنا أو التعادل على أدنى تقدير، المهم ألا نخسر".

وتابع متسائلًا: "متى كانت آخر مرة قدمنا أداءً جيدًا مثل هذا خارج الأرض؟ كيف كان أداؤنا في أمم أفريقيا الأخيرة؟ متى حققنا آخر لقب وآخر تأهل إلى كأس العالم؟ انظر أين كنا وأين أصبحنا الآن.. أنا أثق في أن الجمهور المصري سعيد بالمباراتين".

قبل أن يختتم: "البعض يخشى نجاح حسام حسن.. وأنا أمثل الناس الطيبة فقط التي تحب منتخب مصر حقًا، وأقول لهم افرحوا بما قدمناه ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

ويستكمل منتخب مصر تصفيات كأس العالم، مارس المقبل، إذ يواجه كلًا من إثيوبيا وسيراليون على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن