جميع المباريات

إعلان

الانطلاقة الأفضل وتجنب "حسبة برما".. مكاسب منتظرة لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو

مصر

منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لخوض مباراة غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على غينيا بيساو، في تمام السابعة من مساء غدًا الاثنين على ملعب 24 سبتمبر.

ويخوض منتخب مصر ثاني مبارياته خلال فترة التوقف الدولي الجاري؛ إذ أن المنتخب الوطني كان قد فاز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

ويسعى منتخب مصر، إلى تحقيق الفوز على غينيا بيساو، ليقترب حلم التأهل إلى مونديال 2026.

منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، بالعلامة الكاملة بالفوز في 3 أول مباريات.

بالنظر إلى أداء منتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن في أولى مبارياته الرسمية مع الفراعنة، سنجد أن هناك اختلاف من الناحية الهجومية للمنتخب، وهو ما يمنحنا أفضلية في مباراة غينيا بيساو.

وينتظر منتخب مصر، تحقيق بعض المكاسب في حال تحقيق الفوز على غينيا بيساو في مباراة الغد.

الانطلاقة الأفضل

في حال فوز منتخب مصر على غينيا بيساو، سيكون حقق العلامة الكاملة من 4 مباريات، وهي الانطلاقة الأفضل للفراعنة في تاريخ تصفيات كأس العالم، حيث لم يسبق للمنتخب الفوز في 4 مباريات متتالية من قبل.

دفعة قوية للعميد

يحتاج حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إلى كسب الثقة وتثبيت أقدامه، وهذا لن يأتي سوى بتحقيق الانتصارات في المباريات.

انتصار منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، لا شك أنه منح حسام حسن دفعة قوية، خاصة وأنه المنافس الأساسي في التأهل إلى كأس العالم.

كذلك فوز منتخب مصر أمام غينيا بيساو، سيزيد من ثقة حسام حسن ويمنحه دفعة قوية.

تجنب حسبة برما

دائمًا ما يقع منتخب مصر في سيناريوهات معقدة، في مشواره بتصفيات كأس العالم على مدار تاريخه، على الرغم أنه مرشح دائم للتأهل إلى البطولة الأكبر.

انطلاقة منتخب مصر في التصفيات هذه المرة، جعلت الجميع يتفائل بأننا سنتجنب الوقوع في (حسبة برما)، في مشوار التأهل إلى كأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، وبفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو صاحب المركز الثاني، وفي حال الفوز في مباراة الجولة الرابعة سيتسع الفارق إلى 7 نقاط ليمنحنا أفضلية قبل الجولات المقبلة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم بجانب كل من، غينيا بيساو، وبوركينا فاسو، وسيراليون، وجيبوتي، وإثيوبيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن