جميع المباريات

إعلان

10 أسماء متشابهة بين قائمة كيروش وحسام حسن أمام غينيا بيساو

منتخب مصر

منتخب مصر

اختلفت رؤية حسام حسن المدير الفني الحالي لمنتخب مصر مع نظيره السابق كارلوس كيروش أمام نفس المنافس وهو غينيا بيساو في فترة ليست بطويلة.

واجه منتخب مصر تحت قيادة كيروش نظيره غينيا بيساو للمرة الأولى في كأس أمم أفريقيا 2021، والذي أقيم مطلع عام 2022 بالكاميرون.

المواجهة الأولى في التاريخ بين المنتخبين حسمها منتخب مصر بهدف نظيف سجله محمد صلاح، في المواجهة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من كأس أمم  أفريقيا.

وضمت قائمة منتخب مصر للمباراة حينها 23 لاعبًا، تم اختيارهم من قبل البرتغالي لخوض منافسات كأس الأمم حينها، واختلفت بشكل كبير عن اللائحة الحالية للفراعنة.

اختار حسام حسن قائمة من اللاعبين لمواجهة غينيا بيساو في ثانِ مواجهات المنتخبين الرسمية، وبالتحديد في الجولة الرابعة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

قائمة حسام حسن تشابهت مع قائمة كيروش في 10 أسماء فقط، حافظت على استمراريتها خلال تلك المدة منذ كأس أمم أفريقيا قبل الماضي، بالإضافة إلى نجاحها في لفت أنظار العميد وهي:

محمد الشناوي، عمر كمال، محمد صلاح، مصطفى محمد، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي، محمود حسن تريزيجيه، إمام عاشور، محمد شريف وأحمد سيد زيزو.

على الرغم من تشابه قائمة المدربين في 10 أسماء، إلا أن 4 أسماء فقط كانت قد بدأت المباراة الأخيرة أمام المنتخب الغيني بصفة أساسية وهي ذاتها المرشحة لبداية المباراة المقبلة وهم: محمد الشناوي، عمر كمال، محمد صلاح ومصطفى محمد.

وغاب 7 نجوم ممن شاركوا في مباراة غينيا بيساو بشكل أساسي عن قائمة العميد الحالية المتوجهة لمواجهة المنتخب الغيني وهم: أحمد حجازي، محمود الونش، أيمن أشرف، محمد النني، عمرو السولية، عبدالله السعيد وعمر مرموش.

وشهدت قائمة حسام حسن تواجد أسماء جديدة لم تتواجد في قائمة البرتغالي كيروش خلال كأس أمم أفريقيا وهي: مصطفى شوبير، محمد عواد، المهدي سليمان، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، أحمد كوكا، ناصر ماهر، محمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن