جميع المباريات

إعلان

"جعل اللاعبين يأكلون النجيلة".. الدرندلي يتحدث عن تأثير حسام حسن وكواليس مقابلته مع صلاح

مصر

منتخب مصر

أبدى خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، سعادته البالغة بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

وفاز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه بوركينا فاسو، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة بالأمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الدرندلي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس2: "حققنا فوزًا مهمًا للغاية والأداء كان مشرفًا، ومن بداية المباراة وشكل الاستاد يفرح ومنذ فترة كبيرة لم نر هذا المنظر للجماهير".

وأضاف: "حسام حسن جعل اللاعبين يأكلون النجيلة، ضربة البداية للمنتخب مع العميد جيدة جدًا، لدينا أمل كبير بعد الفوز على بوركينا واتساع فارق النقاط، نحن متفائلون قبل مباراة غينيا، اللاعبون أدوا بروح وحماس وأداء فني رائع في مباراة بوركينا فاسو، والفوز يقربنا أكثر من التأهل لكأس العالم".

وأوضح: "لقاء حسام حسن مع محمد صلاح، كان طبيعيًا جدًا، كأن لم يكن هناك شيء من الأساس، البعض ضخم الأمر وأعطاه أكبر من حجمه".

وأتم: "محمد صلاح لاعب كبير ومتواضع للغاية، وحسام وإبراهيم حسن لا خلاف على حبهما لمصر وهما اعتادا على الفوز ولا يحبون الهزيمة، اللقاء كان رائعًا ولا يوجد شيء من الأساس، والروح العالية ظهرت في لقاء بوركينا فاسو، والأداء سيتحسن في المباريات المقبلة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن