جميع المباريات

إعلان

هدفان في 4 دقائق.. تريزيجيه يُبدع ويتقدم لمنتخب مصر أمام خيول بوركينا (فيديو)

مصر

احتفال تريزيجيه بالهدف

افتتح محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، أهداف الفراعنة أمام منتخب بوركينا فاسو، في اللقاء الذي يستضيفه استاد القاهرة الدولي.

ويستضيف منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانتظر تريزيجيه حتى الدقيقة الرابعة ليقص شريط أهداف منتخب مصر أمام بوركينا وذلك من رأسية قوية سكنت شباك حارس مرمى منتخب بوركينا فاسو. لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

ومن ثم أضاف الهدف الثاني في المباراة عند الدقيقة الثامنة بعد مراوغة لاعب بوركينا ومن ثم سدد الكرة سكنت الشباك. لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

وبدأ تريزيجيه المباراة في مركز جديد إذ يميل إلى الجانب الأيسر مع تعليمات عودته إلى الدفاع بشكل أقل، بالأخص بعد غياب جميع لاعبي الجبهة اليسرى مثل محمد حمدي للإيقاف وأحمد فتوح للإصابة.

وقبل مباراة الليلة، وكان تريزيجيه قد لعب 72 مباراة بقميص الفراعنة بواقع 4985 دقيقة، سجل خلالهم 16 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

كما أن هذه المرة الثانية التي يسجل فيها تريزيجيه هدفين مع منتخب مصر، وذلك بعدما أحرز هدفين أمام سيراليون في لقاء الجولة الثانية من تصفيات المونديال، في اللقاء الذي أقيم يوم 19 نوفمبر 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

44

دونجا يسجل ثاني هدف له مع الزمالك هذا الموسم

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

1 0
إيطاليا

إيطاليا

18

خطأ لصالح إيطاليا بعد تدخل قوي من تشاكا لاعب سويسرا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن