جميع المباريات

إعلان

ثلاثي دفاعي وحرية هجومية.. يلا كورة يكشف كيف يفكر حسام حسن لمواجهة بوركينا فاسو؟

حسام حسن

حسام حسن

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره بوركينا فاسو، مساء الخميس، باستاد القاهرة في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026، برصيد 6 نقاط، بينما يقع بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن حسام حسن مدرب منتخب مصر، ينوي مواجهة منتخب بوركينا فاسو بطريقة لعب مختلفة وهي 3-5-2.

ويعاني منتخب مصر من أزمة في مركز الظهير الأيسر بعدما تعرض أحمد فتوح لإصابة في الكاحل ومغادرته لمعسكر المنتخب، بالإضافة لإيقاف محمد حمدي الظهير الأيسر بعد طرده في مباراة الكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن حسام حسن سيدفع بالثلاثي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي في خط دفاع منتخب مصر، كما أنه استقر على الدفع بمحمد الشناوي في مركز حارس المرمى.

وأضاف المصدر، أن حسام حسن يرغب في منح الحرية للثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد في الخط الهجومي على أن يدفع بـ5 لاعبين في خط الوسط.

وحسب التدريبات الأخيرة فإن التشكيل الأقرب لتفكير حسام حسن هو محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي في خط الدفاع، و5 لاعبين في خط الوسط محمود حسن "تريزيجيه"، إمام عاشور، مروان عطية، أحمد مصطفى "زيزو"، ومحمد هاني، على أن يقود الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد خط الهجوم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg