جميع المباريات

إعلان

مدرب بوركينا: منتخب مصر المرشح الأول.. وتابعت نهائيي الأبطال والكونفدرالية

مدرب بوركينا

براما تراوري - مدرب منتخب بوركينا فاسو

يرى براما تراوري، مدرب منتخب بوركينا فاسو، أن فريقه جاء لمصر لتقديم كل شيء ممكن، من أجل المنافسة على تصفيات كأس العالم 2026.

ويلعب منتخب مصر مع بوركينا فاسو مساء الغد الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال مدرب بوركينا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "بالنسبة لنا لقد جئنا هنا لنقدم كل ما لدينا أمام مصر، ومنتخب مصر الفريق المرشح الأول بالتأكيد في البطولة".

وأضاف: "أي مباراة إقصائية تكون صعبة، ولقاء الغد صعب للغاية علينا أكثر من منتخب مصر، بالأخص وهو يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، لكننا سنقدم أفضل شيئًا ممكنًا، وبعد مباراة مصر ستظل المنافسة قائمة وسنستطيع تقديم خلالها كل ما لدينا أيضًا".

وأوضح مدرب بوركينا: "تابعت نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اللذين أقيموا على استاد القاهرة والحضور الجماهيري كان رائعًا، ومباراة الغد سيكون عدد الجماهير كبيرًا ولكنه لن يؤثر علينا وسنستطيع التعامل معه جيدًا".

وواصل: "لدينا لاعبين كبار هم ليس بنفس مستوى محمد صلاح، ولكن لدينا لاعبين جيدين سيقدمون أفضل ما لديهم أيضًا".

وأنهى: "أقولها بكل أمانة لا توجد أي مشكلة مع لاعبي المنتخب وهم لاعبون موهوبون، وهم الذين اختارتهم وبالتالي لا توجد معهم أي أزمات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن