جميع المباريات

إعلان

الشناوي أم شوبير؟.. يلا كورة يكشف حارس مرمى منتخب مصر أمام بوركينا

الشناوي وشوبير منتخب مصر

صورة من معسكر منتخب مصر الحالي

كشف "يلا كورة" ما يدور في ذهن حسام حسن، مدرب منتخب مصر، بشأن مركز حراسة المرمى أمام منتخب بوركينا فاسو.

ويلعب منتخب مصر مع بوركينا فاسو مساء الغد الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ورغم تفوق مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، في الفترة الأخيرة، ويعتبر أحد أسباب تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا رقم 12 في تاريخ القلعة الحمراء، إلا أنه لا يزال هناك شكوكًا عن حارس مرمى المنتخب أمام بوركينا فاسو.

محمد الشناوي، قائد الأهلي، كان غائبا عن الملاعب منذ شهر يناير الماضي، بعدما تعرض لإصابة في مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ولم يشارك في أي مباراة مع الأهلي منذ الإصابة.

من يحرس عرين الفراعنة؟

لتبدأ التساؤلات عن الحارس الأساسي أمام بوركينا فاسو، إلا أن مصدر كشف ليلا كورة، الموقف وفقا للتدريب الأخير الذي خاضه الفراعنة استعدادا لمواجهة بوركينا.

وأشار المصدر إلى أن حسام حسن استقر على الدفع بمحمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، ويعتمد على وجهة نظر أن هذه المباراة مهمة للغاية، وفاصل في تحديد مصير الفراعنة في تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى أن قائد الأهلي، لديه من الخبرات التي تجعله يحمي عرين المنتخب بالشكل الأمثل.

وأضاف المصدر أن سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى المنتخب، لديه رأي مختلف، حيث يرغب في إسناد مهمة حراسة المرمى لمصطفى شوبير، باعتبار أن قدمه لا تزال في الملعب أو بمعنى أوضح يشارك منذ شهر يناير الماضي مع الأهلي في البطولات المحلية والأفريقية.

وأنهى المصدر تصريحاته عن طبيعة العلاقة بين محمد صلاح، قائد الفراعنة، وحسام حسن، مدرب منتخبنا الوطني، إذ قال: "المعسكر يشهد علاقة احترافية بينهما، وهدفهم واحد وهو التأهل إلى كأس العالم، بالإضافة إلى أن التوأم سعداء بوصوله للمعسكر مبكرًا، ووجهوا له الشكر على هذا الأمر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

1 2
ليفربول

ليفربول

80

عشر دقائق تفصلنا عن نهاية المباراة