جميع المباريات

إعلان

"هل حان وقت عمر كمال؟".. بدائل مقترحة لتعويض إصابة فتوح في المنتخب

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبدالواحد

تعرض أحمد فتوح، ظهير أيسر منتخب مصر، للإصابة على مستوى أنكل القدم، ليتقرر خروجه من قائمة منتخب مصر، التي تستعد لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مصر تواجه بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ثم تخرج لمواجهة غينيا بيساو، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي إن فتوح خضع لفحوصات طبية، أثبتت إصابته على مستوى الكاحل. طالع التفاصيل

ويعاني الآن منتخب مصر في مركز الظهير الأيسر، حيث يتواجد فقط محمد حمدي، وهو معاقب بالإيقاف، ولن يشارك في مواجهة بوركينا فاسو المقبلة.

السؤال الآن، من الظهير الأيسر الذي سيقود المنتخب أمام بوركينا فاسو، البدائل المتاحة في صفوف قائمة الفراعنة وخارجها، ونستعرضها من خلال ما يلي:

- البداية مع قائمة المنتخب، والتي تضم لاعب أعسر واحد وهو أحمد نبيل كوكا، والذي شغل هذا المركز من قبل مع الأهلي.

- حل مؤقت من المنتخب الأولمبي، والاستعانة بأحد الثنائي المتواجد بالقائمة الحالية لمواجهة بوركينا فاسو فقط، وهم محمد حمدي وكريم الدبيس.

هذا الأمر إذا حدث سيكون مؤقتًا أمام بوركينا فاسو فقط، والتي تسبق مواجهتي كوت ديفوار الأولمبي أمام منتخبنا الوطني يومي 7 و11، ثم يعود لمعسكر المنتخب الأولمبي بعد ذلك، خاصة أن محمد حمدي سيكون متاحًا في مواجهة غينيا بيساو بعد انتهاء الإيقاف.

- بينما الحل الأخير من خارج قوائم المنتخبات، ويأتي في المقدمة عمر كمال عبدالواحد، لاعب الأهلي، الذي شارك في هذا المركز رفقة الأحمر خلال 3 مباريات بهذا المركز وأسهم في هدفين.

وهناك حلول أخرى من الدوري الممتاز، مثل كريم حافظ لاعب بيراميدز، شارك في 30 مباراة وأسهم بـ3 أهداف، كذلك حسين السيد من المصري، كريم الديب من الاتحاد السكندري ومحمد دسوقي لاعب الإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

74

فرصة ضائعة.. خطأ من مادس هيرمانسن حارس ليستر في تشتييت الكرة وصلت عند تروسار سددها لكن مادس هيرمانسن تصدى للكرة مرة أخرى ليصحح خطاه