جميع المباريات

إعلان

"رغم خطاب ليفربول".. محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر مبكرًا (صور)

كشف مصدر داخل منتخب مصر، عن أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، قد انضم لمعسكر الفراعنة ظهر اليوم السبت، استعدادًا للمشاركة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقال المصدر في تصريحات ليلا كورة، أن محمد صلاح كان قد وصل إلى مصر منذ أسبوع تقريبًا، وقضى أجازة قصيرة مع أسرته داخل القاهرة قبل الانضمام للمعسكر.

وأوضح المصدر أن نادي ليفربول كان قد أخطر منتخب مصر في خطاب رسمي بوقت سابق، بأن صلاح سينضم مع بداية فترة الأجندة الدولية يوم 3 يونيو الجاري.

وأشار إلى أن محمد صلاح طلب الانضمام مبكرًا لمعسكر المنتخب الوطني، وهو ما حدث بالفعل، بانضمامه اليوم 1 يونيو قبل 48 ساعة من موعد بداية الأجندة الدولية للفيفا.

وكان معسكر منتخب مصر قد انطلق بداية من يوم الثلاثاء الماضي، الموافق 28 مايو، بتواجد اللاعبين المحترفين بالإضافة للمحليين، باستثناء محمد شريف الذي وصل يوم الأربعاء، وأخيرًا محمد صلاح، ليكتمل قوام الفراعنة قبل المباراتين الهامتين في مشوار تصفيات المونديال.

ويعد هذا هو الظهور الأول لمحمد صلاح في عهد حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بعد غيابه عن المعسكر الأول للعميد في شهر مارس الماضي.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين عن بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

أقرأ أيضًا

قبل المواجهة الرسمية الأولى.. حسام حسن روض خيول بوركينا فاسو 3 مرات من قبل (فيديو)

مصدر بالمنتخب ليلا كورة: كنا نعلم بإيقاف حمدي وغيابه أمام بوركينا فاسو.. ولدينا البديل

غياب القوة الضاربة أمام مصر.. محمد كوناتي أمل بوركينا الوحيد في تصفيات المونديال

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن