جميع المباريات

إعلان

المثلوثي والجزيري على رأس قائمة تونس في تصفيات كأس العالم

سيف الدين الجزيري

الجزيري يرافق المثلوثي في قائمة تونس

أعلن المدير الفني منتصر الوحيشي، مدرب منتخب تونس، القائمة الرسمية التي يخوض بها الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2026.

ويحل منتخب تونس وصيفًا في المجموعة الثامنة بتصفيات كأس العالم 2026، بفارق الأهداف عن المتصدر ناميبيا. (طالع الترتيب من هنا)

ويستعد منتخب تونس لخوض مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم، الشهر المقبل، إذ يستضيف غينيا الاستوائية في 5 يونيو، قبل أن يحل ضيفًا على ناميبيا في 9 من الشهر نفسه.

قائمة تونس

- حراسة المرمى: أيمن دحمان، بشير بن سعيد، أمان الله مميش

- الدفاع: يان فاليري، حمزة المثلوثي، منتصر طالبي، علاء غرام، ديلان برون، ياسين مرياح، مرتضى بن وناس، أسامة الحدادي، علي العابدي

- الوسط والهجوم: إلياس السخيري، عيسى لعيدوني، نادر الغندري، محمد علي بن رمضان، معتز زادم، حمزة رفيعة، الحاج محمود، غيلان الشعلالي، إلياس سعد، سيف الدين الجزيري، إلياس عاشوري، سيف الله لطيف، وجدي الساحلي، راقي العواني

وضمت قائمة تونس 3 لاعبين من الدوري المصري، هم حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري من الزمالك، إلى جانب معتز زادم من المصري البورسعيدي.

ويغيب علي معلول من الأهلي عن قائمة منتخب تونس في معسكر يونيو المقبل، بسبب إصابة في وتر أكيلس، تعرض لها أثناء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن