جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. أسباب تأخر إعلان قائمة منتخب مصر قبل مواجهتي بوركينا وغينيا بيساو

حسام حسن

منتخب مصر - صورة أرشيفية

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسباب تأخر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن، الإعلان عن قائمة المنتخب الأول في إطار الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2026.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري أعلن في ساعة متأخرة، اليوم الأحد، القائمة في إطار التحضير لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو والمقرر الشهر المقبل. (لمعرفة قائمة منتخب مصر.. اضغط هنا)

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، إن من أسباب تأخر الإعلان عن القائمة هو بسبب وجود خلافات حول مواعيد انضمام اللاعبين وأبرزهم لاعبي الأهلي.

وتواجد 10 لاعبين من جانب فريق الأهلي ضمن قائمة منتخب مصر، وهنا كان هدف مسئولي النادي الأهلي منح اللاعبين فرصة للراحة قبل الانضمام للمنتخب المصري بعد خوضهم منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن إيقاف رمضان صبحي جعل الجهز الفني يفضل الحصول على فترة من التفكير لحين تحديد البديل.

وكان مصدر صرّح عبر "يلا كورة"، أن نادي بيراميدز تلقى خطابًا بإيقاف رمضان صبحي بشكل "مؤقت" لحين عقد جلسة استماع ستقام يوم 6 يونيو القادم. (طالع التفاصيل)

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بالعلامة الكاملة بعد الفوز على جيبوتي وسيراليون في أول جولتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن