جميع المباريات

إعلان

مدير منتخب مصر يتحدث عن.. تحريف تصريحات حسام حسن.. الشناوي رقم 1 في مصر.. وموقف مرموش

إبراهيم حسن

الجهاز الفني لمنتخب مصر

كشف إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، حقيقة التصريحات التي خرجت عن الجهاز الفني لمنتخب مصر بعدم ظهور لاعبين جدد في الدوري المصري بشكل عام، ومن ثم انتقل للحديث عن اللاعبين المحترفين وتواجد محمد الشناوي، حارس الأهلي رغم إصابته.

تحريف تصريحات حسام حسن

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "هناك من كان يجلس معنا (نيته مش كويسة)، التصريحات فيها تحريف كبير، نُشر أن حسام حسن قال إن المجموعة الموجودة حاليا في الدوري المصري لا تصلح للتواجد مع منتخب مصر، وهذا تحريف بالتأكيد".

وأضاف: "حسام حسن قال إن الدوري حاليا لا يفرز أو يظهر لاعب جديد بعيدا عن المجموعة الموجودة معنا وهم قوام المنتخب، وبالتالي لا يوجد لاعب (ظاهر)، على من يكتب لا بد أن يكون لديه ضمير، وحسام أوضح بأن الدوري بالمواعيد والجو الحار لا يفرز لاعب جديد عن المجموعة الموجودة أو المعروفة، ولا يفرز موهبة جديدة فقط".

الشحات والشناوي

وواصل: "لم نتحدث عن حسين الشحات إطلاقًا في جلستنا مع الصحفيين، ومحمد الشناوي قيمة كبيرة وقائد المنتخب وحارس مرمى كبير وأرى أنه رقم 1 في مصر، وله كل التقدير والاحترام، طالما لاعب مهم وتماثل للشفاء وأصبح متاحًا سيتواجد معنا بالتأكيد".

وتابع: "من الطبيعي أن يكون محمد الشناوي موجودًا، سيكون مثل تيبو كورتوا في ريال مدريد عندما تماثل للشفاء شارك، هناك أساسيات، نفس الأمر لمانويل نوير".

ملف المحترفين

وانتقل مدير منتخب مصر للحديث عن اللاعبين المحترفين قائلًا: "أرسلنا لجميع اللاعبين المحترفين خطابات للانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقبل، وعلى رأسهم محمد صلاح باعتباره قائد منتخب مصر ولاعب مهم بالتأكيد، وأعتقد أنهم نفس الـ 7 لاعبين الذين أرسلنا لهم في المعسكر الماضي".

وتابع: "تواصلت مع عمر مرموش منذ فترة طويلة، هو يؤكد لي أنه يريد إجراء عملية جراحية بعد نهاية الموسم الحالي، وأحاول معه لتأجيل العملية لأنه لاعب مهم، واستقبلنا خطابًا من ناديه بأنه سيجري العملية بالفعل وبالتالي لن يكون متواجدًا، لكن لدينا آمال أن يكون مرموش معنا في المباراتين القادمتين".

واستكمل مدير منتخب مصر: "حتى الآن الجواب آخر ما توصلنا إليه من نادي فرانكفورت، وأتمنى أن يكون مرموش متواجدًا لأنه لاعب مهم وأوضحت له أنه من الممكن أن يجري العملية بعد المباراتين بالأخص أن هناك بطولة كأس الأمم الأوروبية وبالتالي سيكون هناك وقت للراحة".

الأهلي والزمالك

وأنهى: "الأهلي والزمالك أندية وطنية ولدينا الثقة أن كل الأندية ستتكاتف معنا ويساعدونا في الفترة القادمة، حتى يفوز الأهلي والزمالك بالبطولات الأفريقية ويحقق منتخب مصر أهدافه، ونحن نقف خلف الأهلي والزمالك وكل الأندية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن