جميع المباريات

إعلان

أوسيمين: فخور بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. وكنت جيدا مثل حكيمي وصلاح

أوسيمين

أوسيمين لحظة تتويجه بجائزة أفضل لاعب بإفريقيا

يرى اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين، أنه استحق الحصول على جائزة أفضل لاعب بإفريقيا 2023، بعدما قدم أداءً جيدًا مثل الثنائي المصري محمد صلاح والمغربي أشرف حكيمي.

البالغ من العمر 24 عامًا، أصبح أول نيجيري يحصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا منذ نوانكو كانو في 1999.

وتفوق أوسيمين على صلاح وحكيمي، بعدما قاد نابولي إلى تحقيق لقب الدوري الإيطالي في 2022-2023، الموسم الذي شهد كذلك حصوله على هداف الكالتشيو.

وقال أوسيمين في المؤتمر الصحفي الذي أذيع عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "أقدم الشكر لكل من ألهمني في رحلتي مع كرة القدم، أشكر عائلتي وأصدقائي وجماهيري".

وأضاف: "الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا شيء عظيم بالنسبة لي، لقد فزت بجائزة من أرقى وأهم الجوائز حول العالم".

وأكمل: "فخور بإعادة جائزة أفضل لاعب في أفريقيا إلى نيجيريا، أثبت أن لدينا مواهب جيدة".

واستفاض: "كنت واثقًا من الفوز عندما عرفت أنني مرشح لجائزة الأفضل في أفريقيا.. صحيح أن حكيمي وصلاح قدما الكثير في 2023، لكنني أيضًا أديت بشكل جيد سواءً مع نابولي أو نيجيريا، وأستحق الجائزة مثلهما".

وتطرق أوسيمين إلى أزمته مع نابولي، بقوله: "النادي لم يعاملني أبدًا بشكل سيء.. كان هناك خطأ فردي تسبب في أزمة بيننا، لم أكن سعيدًا، لكن لاحقًا تم التخلص من هذا الشخص الذي تسبب في إيذائي، والعلاقة الآن أصبحت جيدة".

قبل أن يختتم: "لدينا مواهب رائعة في منتخب نيجيريا.. سنؤدي بشكل طيب في أمم أفريقيا، وهدفنا التتويج باللقب.. كل المنتخبات الأفريقية أصبحت أقوى، لذا يجب أن نقدم 200% من مستوانا، وعلينا أن نسير في الطريق الصحيح مهما كانت الظروف صعبة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg