جميع المباريات

إعلان

فيتوريا: مباراة سيراليون أهم من الثلاثي المستبعد.. ولا إصابات في منتخب مصر

مؤتمر روي فيتوريا

مؤتمر روي فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أنه يخوض كل مباراة بهدف الانتصار ولا غير ذلك، مُعلقًا على قرار استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد من معسكر الفراعنة بعد مواجهة جيبوتي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة سيراليون، غدًا الأحد، في ليبيريا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب الفراعنة استهل مشواره في التصفيات المونديالية بالفوز على جيبوتي بنتيجة 6-0.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي: "مباراة الغد تختلف عن المواجهة الأولى، سيراليون فريق صعب ولكن لدينا هدف وهو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأضاف: "متأكدون أن المباراة ستكون صعبة، لأننا سنواجه خصم منظم، هدفنا دائمًا هو الفوز ليس فقط في مباراة الغد ولكن أمام أي خصم نلعب ضده".

وأكمل: "هناك أمور مميزة في سيراليون وسنتغلب عليها من أجل تحقيق الفوز".

وتابع: "نتيجة سيراليون الأخيرة ضد إثيوبيا كانت جيدة بالنسبة لهم وهذا سيصعب أيضًا من مباراة الغد، جاهزون لمواجهة أي خصم سواء سيراليون أو غيره وعيننا على الفوز دائمًا".

فيتوريا: هدفنا تحصيل أكبر عدد من النقاط

واستكمل مدرب منتخب مصر حديثه: "هدفنا تحصيل أكبر عدد من النقاط في المجموعة، ومن مصلحتنا أن يفقد خصومنا النقاط وهذا دائما شيء إيجابي بالنسبة لنا".

وأكد": "لن ننتظر أن يفقد الخصم أي نقاط وبعد ذلك نتحرك ولكن علينا نقدم عملنا وهو الفوز في كل مباراة".

وأردف: "الرحلة إلى ليبيريا كانت طويلة وشاقة جدًا ولكن كنا مستعدين لهذا الأمر وكنا نتمنى أن يتم تأخير المباراة إلى موعد آخر ولكن في النهاية تم تحديد هذا الموعد ونحن جاهزون لكل شيء".

مدرب منتخب مصر يُعلق على قرار استبعاد الثلاثي

وعن استبعاد 3 لاعبين من معسكر منتخب مصر، قال فيتوريا: "لقد أوضحنا وجهة نظرنا واتحاد الكرة أصدر بيانا عن ذلك، الآن نحن لا نفكر في أي أمر آخر وتفكيرنا في المباراة وهذا هو الشيء الأهم".

وأتم: "ليس لدينا أي مشكلة في الفريق، الجميع يقدم عمله على أكمل وجه ونحن جاهزون لمباراة سيراليون، ولا نعاني من أي إصابات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg