جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: ملعب الإسكندرية يمكنه حل أزمة الحضور الجماهيري لمباريات المنتخب

عامر حسين

عامر حسين

أكد عامر حسين، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن ملف عودة الجماهير لمباريات منتخب مصر بأعداد كبيرة أمر مهم جدا ويجب إيجاد حلول له.

وقال حسين في تصريحات عبر قناة "- أون تايم سبورتس 1": "كان يتواجد حوالي 15 ألف مشجع في استاد القاهرة خلال مباراة منتخب مصر وجيبوتي ولو تواجد هذا العدد في ملعب مثل الإسكندرية لكان سيظهر الملعب في شكل ممتليء".

وأضاف:" صعب أن يظهر 15 ألف متفرج في ملعب بحجم استاد القاهرة ، وفي عهد محمود الجوهري المدرب السابق لمنتخب مصر كانت بعض المباريات تقام في الإسكندرية ".

وتابع:" الأمر يحتاج لدراسة وأول من طبق هذه الفكرة محمود الجوهري، لابد أن يكون هناك تنسيق بين الشركة المنظمة لدخول الجماهير واتحاد الكرة والأمن وايحاد طريقة لدخول اشخاص لتقود التشجيع".

وواصل:" لا نريد أن نعود خطوة إلى الخلف، أمامنا مباريات هامة ونملك فرصة قوية للتأهل إلى كأس العالم 2026 والجماهير تعود للالتفاف حول منتخب مصر من جديد".

واستطرد:" أمامنا فرصة ووقت كافي لايجاد حل لهذا الملف مع المنتخبات الوطنية".

وانتقل للحديث عن قرار المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا باستبعاد الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد من المواجهة المقبلة للفراعنة أمام سيراليون.

وأوضح:" فيتوريا كان يرى أن هناك تكاسل من الثلاثي المستبعد لذلك اتخذ القرار المناسب من وجهة نظره والموضوع انتهى على ذلك".

وأتم: " أي نوع من عدم الالتزام لن يمر مرور الكرام مع المدرب فيتوريا واستدعاء اللاعبين بعد ذلك قرار يعود له وهو صاحب القرار".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg