جميع المباريات

إعلان

ابراهيم سعيد يعرض خدماته على المنتخب لقيادة الدفاع أمام غانا

ابراهيم سعيد

ابراهيم سعيد

كتب - محمد الفرماوي:

أعرب إبراهيم سعيد مدافع المنتخب المصري السابق عن استعداده للعودة لصفوف المنتخب، عارضا على الجهاز الفني للمنتخب قيادة خط الدفاع أمام غانا.

ويستضيف المنتخب المصري في التاسع عشر من نوفمبر المقبل المنتخب الغاني في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وكان إبراهيم سعيد ضمن المنتخب المصري الفائز ببطولتي كأس الأمم الأفريقية 2006 و 2008، كما أنه لعب لأندية الأهلي والزمالك وأنقرة التركي والاسماعيلي وأهلي طرابلس الليبي والاتحاد السكندري، إلا أنه لم يخض أي مباريات رسمية منذ رحيله عن صفوف الاتحاد قبل نحو عامين، وبرغم إعلانه مطلع العام الجاري انضمامه لصفوف اسيرسكا السويدي في صفقة انتقال حر، لكن التعاقد لم يتم.

وقال إبراهيم سعيد في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه مستعد لقيادة دفاع المنتخب بعد 12 يوم تدريب فقط، مضيفاً "لو احتاجني المنتخب فأنا في الخدمة وعلى مسئوليتي الشخصية".

وتابع سعيد "أرى أن المباراة القادمة تحتاج لاعبين من ذوي الخبرة، مثل أحمد حسن وعمرو زكي وعماد متعب، وعصام الحضري، وعبد الواحد السيد، بالإضافة إلى وجود شيكابالا ومحمد أبوتريكه ومحمد صلاح، والجمهور".

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب التي أقيمت الثلاثاء بمدينة كوماسي الغانية انتهت لصالح غانا بستة أهداف مقابل هدف، الأمر الذي يُحتم على المنتخب المصري الفوز بخماسية دون رد في حال رغبته بالتأهل للمونديال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg