جميع المباريات

إعلان

ردا على ما اسموه بالاستفزاز .. اثرياء الجزائر: بإمكاننا شراء الجزيرة الرياضية كلها

الجزيرة والجزائر

تفاقم ازمة الجزيرة والجزائر

(د ب أ) - (ياللاكورة):

في تصعيد اخر للازمة الاخيرة التي نشبت بين دولة الجزائر وشبكة الجزيرة الرياضية، نقلت وسائل اعلام محلية عن تصريحات منسوبة لاثرياء الجزائر اكدوا فيها ان بإمكانهم شراء الشبكة التلفزيونية القطرية كلها وليس مباراة لكرة القدم فقط.

وتفاقمت الازمة بين الجزيرة والتلفزيون المحلي الجزائري بعدما فشلا الطرفين في الوصول الى اتفاق يقتضي باذاعة لقاء الخضر مع بوركينا فاسو في ذهاب تصفيات المرحلة الحاسمة للمونديال السبت، مما جعل التلفزيون المحلي يقوم بإذاعة المباراة بصورة مباشرة دون الرجوع للشبكة القطرية صاحبة حقوق البث.

وقامت الجزيرة باصدار بيان رسمي عبر شاشتها اضافة الى موقعها الخاص تهاجم فيه التلفزيون الجزائري ومتوعدة بالسعى خلف كل من استولى علي حقوقها.

كما بثت شريطا لفترات عدة يتضمن قصاصة كتب عليها "المباراة /بوركينافاسو-الجزائر/ بثت على التلفزيون الوطني الجزائري بطريقة غير شرعية ودون أن يحصل على أي ترخيص".

واعتبرت القناة الفضائية "نوميديا نيوز" هذه بمثابة "إهانة للجزائر دولة وشعبا" كاشفة أن جمعيات روابط مشجعي الأندية الجزائرية تستعد لتنظيم حملة للتظاهر أمام مقرات الجزيرة الرياضية عبر العالم.

ووصفت القناة تصرفات الجزيرة بالنوايا السيئة للمسؤولين القائمين علىها واستفزازها للجزائريين من خلال بث المقطع لفترات عديدة وطويلة لافتة إلى أزمة ديبلوماسية تلوح في الأفق إذا لم يتم الاعتذار للجزائر.

ونقلت "نوميديا نيوز" عن أثرياء من الجزائر قولهم "بإمكاننا شراء الجزيرة الرياضية وفروعها ولا احد قادر على تحدي الجزائر". كما تحدثوا عن وقفة احتجاجية لرياضيين وإعلاميين ومشجعين أمام مقر وزارة الشباب والرياضة للمطالبة برد الاعتبار للجزائر وإنصافها من الجزيرة الرياضية.

ووجه المجتمع المدني بحسب القناة دعوة للصحفيين الجزائريين العاملين بشبكة الجزيرة بمغادرتها تضامنا مع بلدهم.
ورفضت شريحة واسعة من الجزائريين خطوة الجزيرة الرياضية رافضين إهانة بلادهم مؤكدين على أن مثل هذا النوع من الخلافات يمكن حله عبر القنوات القانونية وليس بالتشهير والتجريح أو التهديد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg