جميع المباريات

إعلان

حسن فريد: هناك نية لإجراء بعض التعديلات في قائمة مباراة موزمبيق

بوب برادلي

بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر

كتب - محمد الفرماوي:

أعلن حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب الوطني والمتواجدة بموزمبيق، أن هناك نية واضحة لدى الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي لإجراء تعديلات على التشكيلة التي خاضت مباراة زيمبابوي الأسبوع الماضي.

ويخوض المنتخب المصري الأحد مباراة موزمبيق في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السابعة بالمرحلة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

ومن المنتظر أن يضع برادلي اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض اللقاء خلال مران السبت، إلا أنه لن يعلن عن التشكيل إلا في المحاضرة الاخيرة قبل المباراة، بحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

وقال فريد أن المنتخب سيرتدي زيه التقليدي في مباراة الأحد -قميص أحمر وشورت أبيض وجورب أسود-.

ورفض أفراد الجهاز الفني شكوى اللاعبين من سوء أرضية الملعب وغرف الملابس التي تعلو المدرجات، وحاولوا إبعادهم عن التفكير فى ذلك الامر.

وتتصدر مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، وتحتاج إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل في مباراة موزمبيق لضمان التأهل للمرحلة الأخيرة من التفصيات.

وتنص لوائح الفيفا على تأهل 10 منتخبات من 10 مجموعات تتنافس في تلك المرحلة، على أن يتم تقسيمهم في وقت لاحق، بحيث يلاقي كل منتخبين بعضهما البعض ذهابا وإيابا ليتأهل 5 منتخبات إفريقية لكأس العالم 2014 والمقرر إقامتها بالبرازيل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg