جميع المباريات

إعلان

رعب في زيمبابوي من "عنف" الجماهير أمام مصر بتصفيات كأس العالم

مصر وزيمبابوي

صورة ارشيفية من لقاء الذهاب بين مصر وزيمبابوي

كتب- طارق طلعت:

مع اقتراب موعد مباراة المنتخب المصري مع نظيره زيمبابوي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم 2014 فإن حالة من الخوف بدأت تتسرب إلى نفوس المسؤولين هناك من خروج الجماهير عن النص خلال هذه المواجهة.

ومن المقرر ان تستضيف زيمبابوي المنتخب المصري يوم 9 يونيو ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم في البرازيل وستقام هذه المباراة في العاصمة هراري.

ومن جانبها ابدت صحيفة نيوزداي تخوفا من المزيد من الخروج عن النص من جانب الجماهير كما حدث في الفترة الماضية خاصة وان مباراة مصر سيحضرها عدد من المسئولين في الاتحاد الدولي.

واستشهدت الصحيفة بأن الفترة القليلة الماضية لم تكن جيدة من ناحية الجماهير حيث أن مباراة البنزرتي التونسي وديناموز هراري شهدت خروجا عن النص من جانب الجماهير بالإضافة إلى مباراة المنتخب أمام غينيا في نفس التصفيات.

ومن جانبه أكد كوثبرت ديوب رئيس الاتحاد الزيمبابوي لكرة القدم أنه يجب ان لا يتركوا ظاهرة الهوليجانز تنتشر هناك ويجب ان يعيدوا كرة القدم لما كانت عليه من قبل.

وكان المنتخب المصري قد نجح في التغلب على زيمبابوي في مباراة الجولة الثالثة مارس الماضي في الاسكندرية بهدفين مقابل هدف احتل بهم أبناء بوب برادلي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري قد اوفد زكي عبد الفتاح مدرب حراس الفريق في رحلة استكشافية لملاعب زيمبابوي وموزمبيق قبل المواجهات المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg