جميع المباريات

إعلان

خاص.. فريد: لا تضعوا الكرة المصرية في حرج .. وسأساند برادلي إذا استبعد الحضري

حسن فريد بوب برادلي

حسن فريد

كتب – أحمد فوزي :

طالب حسن فريد نائب رئيس إتحاد الكرة كل ما قام برفع دعوة قضائية لإلغاء نتيجة إنتخابات الجبلاية بعدم وضع الكرة المصرية في حرج وأشار في الوقت ذاته بأنه سيساند برادلي إذا استبعد حارس المرمي عصام الحضري من المنتخب.

ورفع عدد من الذين خاضوا إنتخابات إتحاد الكرة السابقة ولم يحالفهم فيها التوفيق دعاوي قضائية لإبطال نتيجة هذه الإنتخابات.

وحول ذلك علق حسن فريد في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com من دبي: "الأخطاء البسيطة التي حدثت في هذه الإنتخابات لم تؤثر إطلاقاً علي نتيجتها".

وتابع: "الجميع يعرف جيداً بأن الإتحاد الدولي لكرة القدم يمنع أحد من اللجوء للمحاكم العادية ولذا أطالب المعترضين علي نتيجة هذه الإنتخابات بالنظر للمصلحة العامة وعدم وضع الكرة المصرية في حرج أمام الفيفا".

وواصل: "أكشف بأن الإتحاد الدولي لكرة القدم أرسل لنا خطاب أكد خلاله بأنه سيوقف أي فرد سيلجأ للمحاكم العادية لمدة موسمين وتم إرسال هذا الخطاب لكل من قام برفع دعوة قضائية لإلغاء إنتخابات الجبلاية".

وكان حارس المرمي عصام الحضري قد أعلن إعتزاله اللعب الدولي إعتراضاً منه علي عدم مشاركته في لقاء تشيلي الودي ثم تراجع عن هذا القرار.

وعن سؤال عما إذا كان سيضغط علي جهاز الفراعنة لإعادة الحضري مجدداً للفريق القومي رد: "إذا قرر برادلي إستبعاد الحضري فلن أعترض علي ذلك فهذه هي وجهة نظر الفنية ولن أتدخل فيها بأي شكل من الأشكال".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg