جميع المباريات

إعلان

الصحافة الألمانية تتفق على غياب المعجزة المنتظرة من البايرن للتأهل

مهدي بن عطية، بن عطيه، بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

سلطت الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء الضوء على غياب المعجزة التي كانت منتظرة من بايرن ميونخ للتأهل لنهائي دوري الأبطال الأوروبي رغم فوزه أمس (3-2) على برشلونة، الذي بلغ النهائي نظرا لفوزه في الذهاب بثلاثية نظيفة.

كما أبرزت الصحف دور لاعبي البرسا الثلاثة: ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز، في هذا التأهل.

وكتبت صحيفة (دير شبيجل) في عددها الإلكتروني "بايرن ودع البطولة على يد برشلونة. لم تحدث معجزة"، وأشارت إلى أنه بالرغم من فوز فريق بيب جوارديولا إلا أنه لم يتمكن من التأهل.

وأكدت صحيفة (بيلد) على أن "البرسا ببساطة كبير جدا على حدوث معجزة" للبايرن، وذكرت بأن الثلاثي المميز، ميسي ونيمار وسواريز أحرزوا هذا الموسم 114 هدفا.

وأضافت أنه لا يوجد داع للخجل بسبب الخروج من البطولة على يد فريق كبير مثل هذا.

وقالت (سودويتشه تسايتونج) "راقصو البرسا قضوا على جميع الآمال"، فيما أبرزت صحيفة (فوكوس) الأسبوعية في عنوانها "المعنويات المرتفعة" لبايرن الذي هزم برشلونة.

وأضافت (فوكوس) أنه بالرغم من "ضياع معجزة البايرن" في لقاء الإياب، حقق فريق جوارديولا فوزا "مستحقا" (3-2)، بالرغم من أن النتيجة لم تكن كافية لتحقيق التأهل.

فيما قالت مجلة (كيكر) "خرجوا بكرامة. فاز بايرن على برشلونة 3-2" وأكدت "الثلاثي المرعب (ميسي ونيمار وسواريز) يتكفلون بالقضاء على بايرن".

أما (دي تسيت) الأسبوعية فقالت في عنوان عددها الإلكتروني "15 دقيقة من الحلم بحدوث معجزة"، ودع البايرن البطولة بكرامة" على يد برشلونة الذي "ببساطة يحظى بأفضل اللاعبين".

وكتبت (دي فيلت) في عنوانها "البايرن يفوز على برشلونة لكنه لم يتأهل"، وشددت على أن فريق جوارديولا "لم يستطع تحقيق المعجزة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 1
أستون فيلا

أستون فيلا

18

عرضية متقنة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها كلارك رأسية قوية ولكن كرته علت العارضة