جميع المباريات

إعلان

سيميوني يدفع بمويا كحارس أساسي أمام يوفنتوس ولا يستبعد مشاركة جابي

سيميوني

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

(إفي):

 أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم أنه سيدفع بميجل أنخل مويا كحارس أساسي خلال مباراة فريقه غدا أمام يوفنتوس الإيطالي، في ثاني مباريات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة الغد، لم يستبعد سيميوني إمكانية الدفع بجابي فرنانديز بين التشكيلة الأساسية للمباراة، علما بأن اللاعب لم يتمكن من المران خلال اليومين الماضيين بسبب إصابة في الكاحل الأيمن.

وأشار المدرب الأرجنتيني "مويا سوف يلعب"، وذلك بعد نحو ساعتين من مران الروخيبلانكوس الذي شارك فيه الحارس كأساسي بين الـ11 لاعبا المحتملين للقاء الغد.

وبذلك يخوض مويا، الذي لعب أساسيا في الليجا وفي مباراتي كأس السوبر الإسبانية أمام ريال مدريد الشهر الماضي، أول لقاء له في دوري أبطال أوروبا نظرا لأن المباراة الماضية من البطولة القارية شهدت مشاركة الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وأضاف المدرب أن الدفع بجابي أمام السيدة العجوز سيتم بناء على وضعه خلال مران غد، وإذا لم يتمكن من المشاركة فسيحل محله أحد الثلاثي "ماريو أو كوكي أو ساؤول".

وفيما يلي التشكيل المحتمل لأتلتيكو أمام يوفنتوس: مويا، وخوانفران توريس، وجواو ميراندا، ودييجو جودين، وكريستيان أنسالدي، وراؤول جارسيا، وتياجو مينديش، وكوكي، وأردا توران، وماريو ماندزوكيتش، وأنطوان جريزمان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات