جميع المباريات

إعلان

روبين: حاولنا لعب كرة قدم .. لكن مانشستر لعب كرة يد

ارين روبين

لاعبو بايرن بعد اللقاء

كتب - هاني عز الدين:

يرى الهولندي الطائر آرين روبين جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني أن فريق مانشستر يونايتد لعب بأسلوب دفاعي زائد عن الحد أمام فريقه مثل طريقة كرة اليد.

وتعادل بايرن على ملعب أولد ترافورد مع مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي لموسم 2013-2014 مساء الثلاثاء.

وأشار روبين في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" إلى أنه يرفض ما قيل قبل المباراة بأن المباراة في متناول أيدي الفريق الألماني وأن الأمر سيكون في منتهى السهولة.

وأضاف: "لا .. أنت تلعب في أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد فريق كبير بلاعبين كبار ودوري الأبطال بطولة مختلفة، الأمر يختلف عن الدوري المحلي."

وحول الأداء الدفاعي لليونايتد تحدث الدولي الهولندي: "حاولنا لعب كرة قدم، ولكنهم حاولوا إيقافنا ولم يتركوا لنا أية مساحات، الأمر كان أقرب لكرة اليد."

وشدد لاعب ريال مدريد السابق على أن الهدف الذي سجله زميله باستيان شفاينشتايجر كان ضرورياً للغاية قبل مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

ويستضيف بايرن نظيره مان يونايتد بمسرح الأحلام يوم الأربعاء المقبل حيث يحتاج بطل أوروبا للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg