جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. الويفا يقرر إيقاف بيليجريني 3 مباريات أوروبية

مانويل بيليجريني

بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي

(إفي):

 قررت لجنة المراقبة والتأديب التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الجمعة إيقاف التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ثلاث مباريات أوروبية، على خلفية تصريحاته بشأن حكم مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني بذهاب ثمن نهائي التشامبيونز ليج.

وكان بيليجريني قد صرح عقب المباراة التي اقيمت في 18 فبراير/شباط بملعب الاتحاد وانتهت بفوز برشلونة 0-2 ، منتقدا الحكم السويدي جوناس إريكسن "الحكم لم يكن محايدا ولم يسيطر مطلقا على مجريات اللقاء، قراراته حسمت المباراة لصالحهم".

وعاد المدرب التشيلي ليعتذر عن تصريحاته بعد المباراة بثلاثة أيام "ربما قلت أشياء خارجة عن إرادتي، أعتذر عن انفعالي. لا يوجد أي اتهام ضد أي شخص، لا ضد الحكم ولا ضد الويفا ولا أي شخص".

لكن لجنة المراقبة والتأديت بالويفا اعتبرت أن بيليجريني "انتهك المباديء العامة لقواعد السلوك طبقا للمادة 11 من اللائحة التأديبية".

وبهذا الشكل لن يتمكن بيليجريني من الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الإياب أمام برشلونة بملعب كامب نو يوم 12 مارس/آذار المقبل.

وأوضح بيان الويفا "لن يحق للمدرب كذلك دخول غرفة خلع الملابس أو النفق أو المنطقة الفنية قبل وأثناء المباراة، ولا توجيه أي من لاعبيه سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة خلال المباراة".

ويمكن لـ"السيتيزنز" التقدم باستئناف أمام الويفا لتخفيف العقوبة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg