جميع المباريات

إعلان

بيليجريني: السيتي قوي مثل بايرن ميونيخ.. وأرفض اعتبار المواجهة شخصية مع جوارديولا

مانويل بيليجريني

مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي

لندن - (إفي):

أكد التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم رفضه لـ"شخصنة" مباراة بايرن ميونخ الألماني غدا الاربعاء ضد المدرب الكتالوني بيب جوارديولا، الذي لم يتغلب عليه مسبقا.

ويستضيف مان سيتي على ملعبه الاتحاد البايرن، حامل لقب دوري ابطال أوروبا، في ثاني جولات المجموعة الرابعة بالبطولة القارية.

وخسر بيليجريني امام جوارديولا في مرتين بموسم 2009-2010 حين كان الأول يدرب ريال مدريد الإسباني، فيما كان الثاني يقود الغريم برشلونة، كما فشل في التغلب عليه حين درّب فياريال ومالاجا.

وأوضح (المهندس) خلال مؤتمر صحفي "لا ألعب ضد جوارديولا، إنها مباراة بين بايرن ومان سيتي، الأمر متعلق باللاعبين"، كما أشاد بجوارديولا، بطل التشامبيونز 2009 و2011 مع البرسا، قائلا "إنه مدرب كبير في فريق كبير، من السهل عليه تحسين أداء بايرن عن الموسم الماضي".

ويعول "السيتزنز" على بيليجريني لتخطي حاجز دور المجموعات بدوري الأبطال في الموسم الثالث على التوالي بالبطولة، خاصة بعد تجربتيه الناجحتين مع فياريال الذي بلغ نصف نهائي نسخة 2006 وخسر امام أرسنال الإنجليزي، ومع مالاجا الموسم الماضي حين بلغ ربع النهائي وخرج بشق الأنفس امام الوصيف بروسيا دورتموند الألماني.

وعن العملاق البافاري تحدث المدرب اللاتيني "إنه فريق قوي، لكننا ايضا أقوياء ونعيش فترة جيدة، حققنا ثلاث نقاط، وسنبحث عن ثلاث نقاط أخرى غدا منذ الدقيقة الأولى".

وخسر مان سيتي في مباراته الاخيرة محليا بالبريميير ليج امام أستون فيلا 2-3 ، وعن تلك الهزيمة قال مانويل "لم نتمكن من الفوز، لكنني واثق من أننا في أفضل حالاتنا".

واستهل مانشستر سيتي مشواره في التشامبيونز بالفوز على أرض فيكتوريا بلزن التشيكي 3-0 ، فيما فاز بايرن بملعبه على سسكا موسكو الروسي بنفس النتيجة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg