جميع المباريات

إعلان

محدث بإستمرار .. ماذا قالوا عقب قرعة دورى أبطال أوروبا ؟

ماذا قالوا

ردود الأفعال حول قرعة دورى أبطال أوروبا

محرر ياللاكورة ووكالات انباء:

يقدم Yallakora.com تغطية شاملة لتصريحات اللاعبين والمدربين والخبراء عن قرعة دور الـ 32 بدوري أبطال أوروبا والتي أجريت الخميس.

مورات ياكين: التأهل ليس مستحيلاً

يرى مورات ياكين المدير الفنى لفريق بازل السويسرى أن مواجهة جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسي بالتأكيد مثيرة  كاشفاً عن سعيه لإحتلال المركز الثاني فى المجموعة.

وأوقعت القرعة بازل السويسري فى المجموعة الخامسة التي تضم تشيلسي الإنجليزي وشالكة الألماني وستيوا بوخارست الروماني.

وقال ياكين للموقع الرسميى لناديه :" مع مجموعة كهذه ليس من المستحيل التأهل فى المركز الثاني".

وتابع :" سنواجه فريق كبير كتشيلسي ومنافس تقليدي ألمانى يمثله شالكة والتحدي سيكون كبيراً حتى فى وجود ستيوا بوخارست ".

وأنهى ياكين " أنا متحمس جداً لهذه المنافسة ".

ميسي: إنها مجموعة صعبة تضم فرقا نعرفها

اعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، أن قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي وضعت فريقه اليوم في المجموعة الثامنة مع ميلان الإيطالي وأياكس الهولندي وسلتيك الأسكتلندي، جاءت "صعبة"، مع فريق يعرفها الفريق الكتالوني.

وقال ميسي "لا توجد مجموعات سهلة في دوري الأبطال. نعرف ميلان ولعبنا أمام سلتيك الموسم الماضي. أياكس فريق يتمتع بتاريخ عريق في أوروبا".

وأضاف "إنها فرق صعبة، كالعادة. فرق متكافئة جدا وقوية، وستقدم مباريات جميلة للغاية. إنها فرق نعرفها، وهي مجموعة صعبة".

كما قيم الأرجنتيني الموسم الماضي لناديه، مؤكدا أنه "انتهى بشكل جيد" لأنه شهد في آخره الفوز بلقب الدوري الأسباني، والتفوق على ريال مدريد.

وقال "حققنا لقبا كبيرا. أنهينا الموسم وقد خرجنا من (نصف نهائي) دوري الأبطال أمام بايرن، الذي كان أفضل منا. نتمنى أن نحرز هذا العام المزيد من الألقاب.

وتابع "الهدف هو الفوز بكل شيء، بالنظر لقيمة نادينا وما يمثله. نعرف أن الأمور كل عام تغدو أكثر صعوبة، لأن الفرق الأخرى أيضا تعزز صفوفها وتنافس، لكننا نستعد للانتصار".

بايرن ميونخ يعتقد أن مجموعته في دوري الأبطال "جذابة"

وصف نادي بايرن ميونخ الألماني مجموعته الرابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بأنها "جذابة"، لكنه اعتبر أن فرصته في التأهل قائمة إلى حد كبير.

وقال كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس النادي البافاري، حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، في بيان إنه "لا يمكن "التقليل من شأن" أي فريق في المجموعة الرابعة "ولاسيما سسكا موسكو ومانشستر سيتي".

وضمت القرعة التي أجريت اليوم في موناكو إلى جانب الأندية الثلاثة، فريق فيكتوريا بلزن التشيكي.

وأكد رومينيجه فيما يتعلق بفرص الفريق الذي يتولى تدريبه هذا الموسم الإسباني بيب جوارديولا، في التأهل إلى دور الستة "لا شيء مضمون"، لذا طالب لاعبيه "بالتركيز منذ البداية واحترام الفرق المنافسة إلى أقصى درجة".
وأضاف نائب رئيس النادي "هدفنا هو التأهل إلى الدور ثمن النهائي".

أما ماتياس سامر المدير الرياضي لبايرن فاعتبر أن المجموعة جذابة، حيث تضم مانشستر سيتي الإنجليزي "القوي"، وسسكا موسكو الروسي "المقلق"، وفيكتوريا بلزن الذي لا يجب "الاستهانة به".

ويستهل بايرن جوارديولا مرحلة المجموعات باستضافة سسكا موسكو، قبل أن يسافر إلى مانشستر.

ريال مدريد : المجموعة متكافئة والتأهل عنها غير مضمون

قال مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، اليوم إن المجموعة الثانية التي وقع فيها فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا "متكافئة ومتزنة"، مؤكدا أن "التأهل عنها غير مضمون".

وأوضح بوتراجينيو، في تصريحات نشرها النادي على موقعه الرسمي، "دوري الأبطال بطولة تتطلب مجهودا كبير. سنرى منافسات مثيرة".

وحل ريال مدريد في المجموعة الثانية مع يوفنتوس الإيطالي وجالطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي.

وحول مباريات دور المجموعات قال "ستكون مباراتا يوفنتوس مثيرتين"، مشيرا إلى أن "يوفنتوس تطور كثيرا منذ وصول (المدرب أنطونيو) كونتي. إنهم مجموعة متماسكة ويصعب الفوز عليهم".

وفيما يتعلق بجالطة سراي قال "العام الماضي لاحظنا أنه فريق قوي للغاية على ملعبه. خضنا هناك لقاء العودة بعد أن حققنا نتيجة جيدة في الذهاب (في دور الثمانية)، لكننا عانينا كثيرا في الشوط الثاني، ورأينا حماسة الجماهير وما يمكن للاعبين تحقيقه وسط هذا التشجيع".

وفي النهاية أشار إلى كوبنهاجن بقوله "قد يبدو مجهولا، لكن على ملعبهم سيكونون خطيرين للغاية".

رئيس باريس سان جيرمان: مجموعتنا جيدة

أعرب ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن ارتياحه لنتيجة قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد وقوع نادي العاصمة الفرنسية في المجموعة الثالثة إلى جانب بنفيكا البرتغالي وأولمبياكوس اليوناني وأندرلخت البلجيكي.

ووصف الخليفي مجموعة فريقه بالجيّدة ولكنها ليست سهلة، موضحاً أنه مرتاح للنتيجة مقارنة بالمجموعات الأخرى، قائلاً إنه كان يتوقّع مجموعة أصعب، كما رفض اعتبار فريقه متأهّلاً منذ الآن: "المجموعة ليست نزهة بالنسبة لنا، اللعب مع فرق تملك إمكانيات أقل يكون أصعب لأنها تقاتل وهذا ما يلاحظه الجميع عندما نواجه المنافسين الأضعف في الدوري الفرنسي".

وأكّد الخليفي لقناة الجزيرة الرياضية أن التفكير الآن ينصبّ على التأهّل إلى دور الـ 16 والتركيز على كل مباراة، وقال إن على نجوم فريقه أن يكونوا حاضرين ذهنياً لمواجهة منافسيهم في المجموعة.

مارسليا: الحظ تخلي عنا .. ومجموعتنا صعبة

اعتبر جوزيه أنيجو المدير الرياضي بنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي أن فريقه كان غير محظوظ في قرعة دوري الأبطال بعدما أوقعته في مجموعة نارية.

وقال أنيجو في لقناة الجزيرة الرياضية " نعم إنها مجموعة صعبة المجموعة ولكنها ليست على مارسيليا فحسب وإنما على بقية الأندية الثلاث".

المدير الرياضي لفريق الجنوب أكد أيضاً بقوله "إن مارسيليا تغيّر كثيراً عن السنوات الماضية نحو الأفضل وسيكون الحصان الأسود في هذه المجموعة".

وأضاف "يجب أن نؤمن بحظوظنا للذهاب بعيداً في دوري الأبطال..لدينا جميع المقومات لنقوم بذلك".

وحول أكثر الأندية التي يخشاها مارسيليا أجاب أنيجو : "هناك حتمية مواجهة الأندية الثلاث لكن الأصعب هما مواجهتا نابولي ودورتموند".

وتابع" لقد فزنا سابقاً على دورتموند ونعرف كثيراً آرسنال بما أننا واجهناه قبل عامين في دور المجموعات، لكن نابولي الوحيد الذي لم نلتق به في هذا الدور".

وختم أنيجو قائلاً: "ما نتمناه هو المنافسة بندية في جميع المباريات والأجدر هو من يستحق التأهل".

مدرب ريال سوسييداد : مجموعتنا "جذابة وصعبة"

وصف جاكوبا أراساتي المدير الفني لنادي ريال سوسييداد المجموعة الأولى، التي وقع فيها فريقه في منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بأنها "جذابة وصعبة".

وضمت المجموعة الأولى أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، وشاختار دونيتسك الأوكراني، وباير ليفركوزن الألماني، فضلا عن ريال سوسييداد.

وقال مدرب الفريق الباسكي لقناة ناديه إن الهدف سيكون "احتلال أحد مركزي الصدارة من أجل التأهل إلى ثمن النهائي".

وأعرب أراساتي عن أمله في أن "يكون اللاعبون قادرين على خوض الحرب" في هذه المباريات، وقال إن تطلعه إلى أن يقود ريال سوسييداد في ملعب أسطوري مثل (أولد ترافورد) معقل مانشستر يونايتد.

كما استعرض الفرق المنافسة في المجموعة، معتبرا أن مانشستر ناد "تاريخي" يحلم بالفوز عليه، وشاختار "فريق قوي على ملعبه"، وباير ليفركوزن منافس "يقدم نفس الأداء ذهابا وإيابا".

وسائل الإعلام التركية: جالطه سراي وقع في مجموعة الموت

أطلقت وسائل الإعلام التركية اليوم لقب "مجموعة الموت" على تلك التي وقع فيها فريق جالطه سراي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تضم ريال مدريد ويوفنتوس وكوبنهاجن، إلا أن النادي أكد جاهزيته لهذا التحدي.

وحل جالطه سراي في المجموعة الثانية مع ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وكوبنهاجن الدنماركي.

وقال رئيس نادي جالطه سراي أونال أيسال في تصريحات صحفية "العام الماضي كانت مجموعتنا مشابهة لهذا العام، وكذلك كانت قوية، ولكننا تمكنا من تجاوز مرحلة المجموعات".

وواجه جالطه سراي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مانشستر يونايتد الإنجليزي وكلوج الروماني وبراجا البرتغالي، وتمكن من الوصول لربع النهائي، حيث خرج على يد ريال مدريد.

وأوضح "نأمل في أن نتمكن من عبور دور المجموعات بنفس الجهد والتركيز. الجهاز الفني ولاعبونا واثقون من أننا سنفوز".

يوفنتوس: سننافس جالطة سراي على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة

قال المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي جوزيبي ماروتا اليوم إن جالطة سراي هو منافسه الأبرز للحصول على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تضم كذلك ريال مدريد الإسباني وكوبنهاجن الدنماركي.

وأوضح ماروتا، في تصريحات صحفية، "كانت الأمور لتصبح أفضل، ولكنها قد تكون أسوأ، أعتقد أننا سننافس جالطة سراي على بطاقة التأهل. على أية حال، وصولنا لهذه المرحلة يعني أن لدينا القوة والقدرة على مواجهة الجميع".

وأكد ماروتا أن النادي "سعيد للغاية بالقرعة"، مشيرا إلى أن يوفنتوس لديه أسلحة لا تقل خطورة عن تلك التي يتمتع بها ريال مدريد، إلا أنه أشار إلى أن تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مسئولية قيادة الميرينجي يجعل الأمور أصعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات