جميع المباريات

إعلان

في مباراته رقم 100.. رافينيا يمطر شباك بايرن ميونخ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

رافينيا

رافينيا

بات يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر من العام الجاري، يومًا تاريخيًا للاعب برشلونة رافينيا، حيث خاض البرازيلي مباراته رقم 100 مع فريقه الإسباني، وأكد على أهميته بتسجيله ثلاثية في شباك بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونخ في إطار منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدور الرئيسي من دوري أبطال أوروبا، وأقيم اللقاء على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

وأحرز رافينيا ثلاثية تاريخية له في مرمى بايرن ميونخ، كللت مجهود اللاعب البرازيلي مع الفريق الكتالوني خلال الموسم، وذلك بالجولة الثالثة من دوري الأبطال.

افتتح رافينيا التسجيل مبكرًا بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، محرزًا أول أهداف برشلونة، بعد هجمة مرتدة وتمريرة بينة من فيرمين لوبيز، قابلها اللاعب البرازيلي الذي انطلق منفردًا بالحارس الألماني مانويل نوير معلنًا عن هز شباك بايرن ميونخ.

طالع هدف رافينيا الأول أمام بايرن ميونخ من هنا.

وعزز رافينيا من أهدافه خلال المباراة بتسجيل ثاني أهدافه، حيث جاء الهدف بعد كرة عرضية أرضية متقنة من كاسادو، قابلها البرازيلي بعد توغله إلى منطقة جزاء بايرن ميونخ ليهز شباك مانويل نوير مجددًا.

طالع هدف رافينيا الثاني أمام بايرن ميونخ من هنا.

وزاد رافينيا من حصة برشلونة التهديفية محرزًا ثالث أهدافه بالدقيقة 56 بعد كرة طولية من يامال، استلمها البرازيلي متوغلًا داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة من جديد في شباك بايرن ميونخ.

طالع هدف رافينيا الثالث أمام بايرن ميونخ من هنا.

ووضع رافينيا بصمة لن ينساها بتسجيله ثلاثية في مرمى بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا في مباراته رقم 100 لتصبح خير ذكرى لن ينساها البرازيلي.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg