جميع المباريات

إعلان

كومباني: سنواجه برشلونة أحد أفضل الأندية في أوروبا.. وسنرى من سيفوز

كومباني

كومباني

أكد فينسينت كومباني المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، أنه سيواجه برشلونة الذي يعد أحد أفضل الأندية في أوروبا.

ويلتقي بايرن ميونيخ مع برشلونة، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وقال كومباني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "شخصيتي هي أنني لا أفرق بين المباريات والخصوم، الآن هذه هي أهم مباراة بالنسبة لي، الفرق هو أنني أعيش كل أسبوع، ولكل مباراة كما تعيشون أنتم الصحفيون لهذه المباراة ضد برشلونة، سنواجه أحد أفضل الأندية في أوروبا، وسيكون ذلك مثيرًا".

وأضاف: "مباراة 8-2؟ أفهم أن هذه المباراة تحمل دراما خاصة بها وتعتبر جزءًا من التاريخ، لكن بالنسبة لي، الأمر يتعلق فقط بـ90 دقيقة غدًا، ستكون هناك قصة جديدة خاصة بها، وهذه هي القصة الوحيدة التي تهمني حاليًا".

وأكمل: "إنها مباراة برشلونة ضد بايرن، وكل مدرب لديه هدف الفوز بأفكاره الخاصة، لهذا السبب يأتي الناس ويريدون مشاهدة هذه المباراة، ولهذا هي مثيرة للاهتمام. يمكنك دائمًا إجراء بعض التعديلات التكتيكية، لكن في النهاية لا أعتقد للحظة أن هانسي سيتكيف معنا - سيواصلون اللعب بنفس الطريقة التي لعبوا بها مؤخرًا لأنهم يريدون النجاح مثلنا تمامًا".

وأتم كومباني تصريحاته: "لم يكن هانسي فليك مجرد مدرب في بايرن ميونخ، لقد كان ناجحًا جدًا ومثل النادي بشكل مميز، ستكون له أهمية كبيرة بالنسبة له أن يلعب الآن ضد هذا النادي بالذات، أسلوبه في اللعب واضح وكذلك أسلوبي، سنرى من سيفوز".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg