جميع المباريات

إعلان

سلوت: كييزا يغيب عن مباراة بولونيا.. وشكوك حول مشاركة جوتا

فييدريكو كييزا

فيديريكو كييزا

أكد أرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، أن لاعبه فيديريكو كييزا لن يكون متاحًا خلال مواجهة الفريق أمام بولونيا غدًا الأربعاء، بينما ستحوم الشكوك حول مشاركة دييجو جوتا.

ويواجه ليفربول نظيره بولونيا في إطار منافسات الجولة الثانية من مواجهات دوري أبطال أوروبا، ويستضيف اللقاء ملعب أنفيلد في تمام العاشرة من مساء الأربعاء.

وأوضح سلوت أن كييزا لم يتدرب مع الفريق اليوم الثلاثاء، وسيغيب عن مواجهة بولونيا، قائلًا: "تدرب فيديريكو معنا أمس وجاء اليوم يعاني من بعض المشاكل، ولا أتوقع أن يكون ضمن الفريق غدًا".

وأضاف: "غياب كييزا أمر مؤسف بالنسبة لنا، ولكن بالطبع بالنسبة له أكثر من ذلك، لقد كان يتطلع إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا بملعب أنفيلد وخاصة لأننا نواجه فريقًا إيطاليًا، لكنه سوف يلعب العديد من الليالي القادمة".

وعن مدة غياب كييزا المتوفعة، أجاب سلوت، قائلًا: "الأمر صعب لأن الإصابة حدثت بالأمس لكنني لا أتوقع أن يظل خارج الملاعب لفترة طويلة جدًا من الزمن".

وأكمل: "لكن المشاركة أمام بولونيا لن تكون ممكنة بالنسبة له وعلينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان سيتمكن من المشاركة مع الفريق يوم السبت المقبل، وبعد ذلك تأتي فترة التوقف الدولي".

وتوقع سلوت عودة دييجو جوتا إلى المشاركة من جديد أمام بولونيا، قائلًا: "لقد غاب جوتا عن تدريبين بعد المباراة الماضية أمام وولفرهامبتون، لقد تعرض لإصابة وأتوقع أن يكون معنا غدًا، وأن يكون متاحًا للعب".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

6

تشكيل باريس سان جيرمان: دوناروما، ماركينيوس، باتشو، مينديز، حكيمي، فيتينيا، زئير إيمري، نيفيز، باركولا، كانج ان لي، ديزيري دوي.