جميع المباريات

إعلان

إنزاجي: لم أتخذ قرارًا بعد بخصوص مهاجم الفريق.. وجدولنا ليس سهلاً

سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان

سيموني إنزاجي

تحدث سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام كرفينا زفيزدا الصربي، والتي من المقرر أن تجمع بينهما في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي إنتر ميلان بنظيره كرفينا زفيزدا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

واستهل إنزاجي حديثه، قائلًا: "العام الماضي في دوري أبطال أوروبا، بعد المباراتين الأوليين، كان بوسعنا أن أجري بعض التقييمات البسيطة، لكن الآن، أصبح الأمر أشبه بتنافس الجميع ضد بعضهم البعض، مع المزيد من المباريات وجدولنا ليس سهلاً، ونحن بحاجة إلى التركيز على مباراة واحدة في كل مرة".

وأضاف: "التركيز أمر بالغ الأهمية، ولدينا مبادئ نتمسك بها منذ فترة طويلة، ويجب على إنتر الحفاظ على الاستمرارية دون أن نستقبل أي أهداف، وفي الوقت الحالي، نحتاج إلى خلق المزيد من الاهتمام لأننا نواجه منافسين أقوياء سواء في الدوري أو في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "ما زلت بحاجة لاتخاذ قرار بشأن المهاجمين لاوتارو وتورام وأرناوتوفيتش وتاريمي ولديهم جميعًا فرصة جيدة للعب، لكنني لا أعرف بعد من سيبدأ، لا يزال يتعين تقييم ذلك، وهذا الموسم يثبت أنه أكثر تحديًا، وأنا أعتمد على ما أراه ويجب أن أتخذ الخيارات".

وأتم: "لم يتم الإعلان عن تجديد عقد دومفريز بعد، ولكن من المرجح جدًا أن يشارك رفقة الفريق وأنا سعيد لأنه لاعب مهم غدًا، تمامًا كما حدث مع زيلينسكي، يمكنني أن أقول بالفعل إنه سيشارك أيضًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات