جميع المباريات

إعلان

لياو: فونسيكا يساعدني كثيرًا.. والفوز على باير ليفركوزن سيمنحنا الثقة

لياو

رفاييل لياو

تحدث رفاييل لياو، لاعب إي سي ميلان، عن مواجهة باير ليفركوزن المرتقبة في دوري أبطال أوروبا، وأبدى خلال تصريحاته سعادته بعد ارتدائه لشارة الفريق خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام ليتشي بالدوري الإيطالي.

ويحل إي سي ميلان ضيفًا على باير ليفركوزن غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات دوري أبطال أوروبا، ويستضبف المواجهة ملعب باير أرينا.

استهل لياو، حديثه خلال تصريحات صحفية، قائلًا: "وجودي قائدًا لميلان يشكل مصدر فخر دائم بالنسبة لي، لقد كنت هنا لمدة 6 سنوات حتى الآن، وعندما أشارك بهذا القميص، أشعر دائمًا بالمسؤولية، ولكن حين أرتدي شارة القيادة فإن هذا الشعور يزداد بشكل أكبر".

وأضاف: "باولو فونسيكا المدير الفني للفريق، كان يريد مني أن أكون لاعبًا مختلفًا من الجانب الدفاعي، إنه يساعدني على أن أصبح أفضل، حتى عندما كنا في طريقنا إلى المؤتمر كان يُظهر لي مقطعي فيديو في السيارة، إنه شخص يساعدني كثيرًا".

تابع: "من الأفضل لنا أن نفكر في كل مباراة نخوضها فقط، وسيكون لقاء الغد صعبًا، لكن من المهم أن نفوز لأن هذا يمنحنا الثقة".

واستكمل: "أريد الفوز ولكي نفعل ذلك، يتعين علينا تقديم التضحيات والقيام بأشياء من أجل الفريق، والتفاصيل مهمة جدًا في هذه المباريات، فهذه الأشياء تصنع الفارق".

وأتم حديثه: "أعرف بونيفاس، لقد أخبرنا تشوكويزي عنه، إنه لاعب خطير ومهاجم قاتل، ويجب علينا أن نكون حذرين لكن علينا أن نستعد للفريق بأكمله، فكل لاعبي ليفركوزن يلعبون بشكل جيد مثل الظهيران جريمالدو وفريمبونج، ولا يمكننا أن نخاف من بونيفاس، لكن يجب أن نحترم قدراته".

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات