جميع المباريات

إعلان

إنريكي: لا خلاف مع ديمبيلي.. ولن أهدأ حتى أصنع هوية لباريس سان جيرمان

إنريكي

إنريكي وديمبيلي - قضية جديدة في باريس سان جيرمان

لم يتجنب المدير الفني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان، التعليق على أزمة استبعاد اللاعب عثمان ديمبيلي من القائمة التي تواجه أرسنال، ضمن الجولة الثانية من المرحلة الرئيسية في دوري أبطال أوروبا.

ويحل باريس سان جيرمان، مساء غدٍ الثلاثاء، ضيفًا على أرسنال في ملعب الإمارات.

إنريكي عن استبعاد ديمبيلي

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء أرسنال وباريس سان جيرمان في الشامبيونزليج، تلقى إنريكي كما كان متوقعًا أسئلة عدة عن استبعاد ديميبلي الذي يقدم هذا الموسم أفضل مستوياته في حديقة الأمراء.

وقال إنريكي: "إذا كان هناك لاعب لا يحترم التزاماته تجاه الفريق بشكل كبير فهذا يعني بالنسبة لي أنه غير مستعد.. أعرف أنه أسبوع مهم، واستبعدته لأنني أريد الأفضل لباريس سان جيرمان".

وأضاف مستفيضًا بشأن أهمية فرض الانضباط في باريس سان جيرمان: "هل تعتقدون أن تكوين فريق أمر سهل؟ أن أضغط فقط على زر؟ لا بالطبع.. تكوين فريق يعني اتخاذ قرارات في ظروف صعبة.. واستبعاد ديمبيلي دون شك هو القرار الأفضل، وسأعيد اتخاذ القرار نفسه 100 مرة، لقد وقعت مع هذا النادي من أجل بناء فريق له هوية وسأحاول ذلك حتى آخر يوم لي هنا".

وأكمل: "لا أضمن لكم فريقًا يفوز بدوري أبطال أوروبا لكنه سيكون فريقًا يلعب كرة القدم أو على الأقل يحاول ذلك.. وإذا لم أتمكن من إدارة فريقي فسأعود إلى منزلي فورً، وأريد التأكيد بأنني مدعوم من المدير الرياضي والرئيس".

وعند سؤاله مجددًا بشأن ديمبيلي، حاول إنريكي إغلاق هذا الملف بقوله: "ليس لدي ما أضيفه، أنا شخص صادق جدًا لكنني لن أحول هذا الأمر إلى مسلسل تليفزيوني.. لم يكن هناك أي خلاف بين المدرب واللاعب، هذا غير صحيح، المشكلة فقط في التزام اللاعب تجاه الفريق، وليس بين اللاعب والمدرب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات