جميع المباريات

إعلان

فليك يتحدث عن.. عودة دي يونج.. التعاقد مع تشيزني.. والهزيمة أمام موناكو وأوساسونا

هانزي فليك

فليك

تحدث هانزي فليك المدير الفني لفريق برشلونة، عن الهزيمة أمام أوساسونا وموتاكو، والتعاقد مع فويتشيك تشيزني، ومواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره يونج بويز السويسري، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "لقد شاهدنا خصمنا كما نريد، أمام أستون فيلا كان فريقًا شجاعًا ورائعا في التغيرات، علينا أن نكون حذرين، فنحن نريد أن يكون فريقنا شجاعًا أيضًا لكن علينا أن نملك العقلية المناسبة".

وأضاف: "نلعب من أجل الفوز دائمًا، ونواجه الضغوط علينا أن ننسى ما حدث أمام موناكو وأوساسونا، فنحن سنلعب على أرضنا في دوري الأبطال، وعلينا أن نلعب بقوة، أمام أوساسونا كان علينا اتخاذ بعض القرارات، لأننا بحاجة لبعض اللاعبين الذين حصلوا على راحة في لقاء الأبطال".

وتابع: "بداية عودة فرينكي دي يونج هي خبر مذهل، فهو لاعب مهم لنا، من الرائع رؤية اللاعبين المصابين يعودون تدريجيًا، بعد نهاية أكتوبر قد نملك لاعبين أكثر عائدين من الإصابة، التزام فرينكي كان مذهلًا، فهو لاعب رائع ويرغب في مساعدة الفريق، تحدثنا معه ونحن نرغب في تواجده معنا، ربما لن يكون جاهزًا للعب 45 دقيقة حتى، لكننا سنتعامل معه بالشكل المناسب".

وشدد:"علينا أن نستعيد توازننا بعد الخسارة أمام أوساسونا، علينا أن نكون أفضل في امتلاكنا للكرة، ونتمركز جيدًا ونبني اللعب بأخطاء أقل، من أجل الفوز كذلك علينا أن نكون ممتازين دفاعيًا، كل اللاعبين يعلمون أنه عليهم أن ينخرطوا في الواجبات الدفاعية".

أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو؟: " مالذي حدث أمس لا أعلم، علينا أن نحدد من هؤلاء الجماهير، في النهاية الجماهير تأتي لتشجيع فرقها، لكن هناك من يقوم ببعض الأعمال المتطرفة".

واستطرد: "علينا أن نتحسن أمام يونج بويز ونفوز بالمباراة، خسرنا المباراة الأولى لكن لن نظل هناك، علينا الآن أن نحقق أول 3 نقاط ونفعل ذلك على أرضنا، هناك تحديات قادمة، ولذلك علينا الفوز بأكبر عدد من النقاط".

وواصل: "بالنسبة لي خسرنا مباراة واحدة في الأبطال، نحن كفريق ومدرب نريد الفوز بكل المباريات، وأنا إيجابي بشأن قدرتنا على فعل ذلك، نتدرب جيدًا، ونلعب كرة قدم ممتعة، إذا أردنا كسب احترام الخصوم مجددًا، فعلينا العمل بجد من أجل ذلك".

التعاقد مع تشيزني؟: "لا أريد أن أتحدث عن لاعبين ليسوا ضمن الفريق، وهو الآن ليس كذلك، لا يوجد لاعب له ضمان أن يكون أساسيًا، هذه قاعدة أضعها".

وتابع: "لقد تحدثت معه، لكن لا يمكنني أن أطلعكم على أي شيء إضافي، حينما سيصبح التعاقد رسميًا، حينها يمكننا الحديث يوم السبت المقبل".

هزيمتا موناكو وأوساسونا؟: "بالتأكيد علينا دائمًا أن نفوز بالمباريات، الفريق حاليًا يستمتع بكرة القدم التي يلعبها، ويعيش كل يوم على حدة، نحن فريق، ونستمتع كثيرًا بالعمل سويًا". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

56

فرصة هدف للوصل بعد كرة عرضية ولمسة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس أهلي جدة