جميع المباريات

إعلان

فليك: طرد جارسيا غيّر المباراة.. وعلينا تقبل الهزيمة أمام موناكو

هانز فليك

هانزي فليك

أكد هانزي فليك المدير الفني لفريق برشلونة، أن طرد إيريك جارسيا مدافع فريقه غير مسار مباراة موناكو الفرنسي، لافتًا إلى أنه سعيد بأداء اللاعبين.

وخسر برشلونة أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس الخميس في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض إيريك جارسيا لطرد في الدقائق الأولى من المباراة أمام موناكو.

وقال فليك في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "تغيرت المباراة بعد البطاقة الحمراء بعد 10 دقائق، مما دفعنا إلى تغيير فكرتنا وخططنا، حاولنا في كل الأوقات، ودافعنا بشغف لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء رأيت العديد من الجوانب الإيجابية في المباراة ".

وأضاف: "لقد أتيحت لنا العديد من الفرص، ولكن في النهاية، استعانوا بلاعبين ذو سرعة واستحقوا الفوز، لم نلعب على أعلى مستوى أو بالطريقة التي أردناها، علينا أن نقبل ذلك، أنا متأكد من أنه عندما يعود اللاعبون الآخرون، سنكون أقوى".

وشدد: "لقد شعرنا بخيبة أمل في غرف الملابس وقلت لهم إنه يتعين علينا الآن التعافي من أجل مباراة الأحد في الدوري الإسباني، يجب أن نستمر في إضافة النقاط" .

وأوضح: "علينا تحليل المباراة والتحدث مع اللاعبين لمعرفة ما لم نفعله بشكل جيد، لن يكون الأمر سهلًا ولكن يتعين علينا استعادة طاقتنا، لقد خسرنا، حسنًا، لقد أخبرت اللاعبين ولكن يتعين علينا العودة أقوى والتعافي".

وتابع: "لدينا مباراة يوم الأحد وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا ونقاتل من أجل الفريق وهذا ما سنستمر في فعله".

وأشار إلى: "لقد بذل لامين يامال قصارى جهده، لقد كانت مباراة صعبة ويجب عليك التكيف مع مثل هذه المواقف، لقد كان استبدال لامين وكوبارسي أكثر تفكيرًا في يوم الأحد، كانا متعبين للغاية".

وكشف فليك: "كاسادو بخير ولم يتعرض سوى لإصابة طفيفة، اللاعبون قدموا أداءً أفضل مما توقعنا، كاسادو فعل ذلك، مثل رافينيا ولامين، أنا فخور للغاية بهذا الفريق وعلينا أن نقبل هذه الهزيمة".

وأتم: "لقد تحدثت مع أنسو فاتي وهو يرى نفسه في مركز الجناح الأيسر لكنه يتمتع بصفات رائعة للعب في الوسط أيضًا، لقد رأيته بشكل مختلف تمامًا في يوليو وكان رائعًا في التدريبات، الآن يحتاج إلى الوقت وعلينا الاعتناء به".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg