جميع المباريات

إعلان

"بعد الفوز على جيرونا".. إنريكي: تعثرنا كثيرا.. ونمتلك مجموعة من المحاربين

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

أعرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي عن سعادته بالفوز الصعب لفريقه 1 / صفر على ضيفه جيرونا الإسباني، مساء الأربعاء، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز البرتغالي نونو مينديش هدف سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 90 من اللقاء، الذي أقيم بملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

بتلك النتيجة، حصد سان جيرمان، الذي يحلم بالتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، أول 3 نقاط في مسيرته بمرحلة الدوري في المسابقة القارية.

ونقل الموقع الرسمي لسان جيرمان عن إنريكي قوله "لقد تعثرنا كثيرا، كانت مباراة صعبة علينا، واجهنا فريقا يعرف كيفية اللعب بشكل جيد للغاية، إنهم لا يفقدون الكرة".

وأضاف "كان هناك بعض اللحظات في الشوط الأول التي أدركنا خلالها أن الضغط ليس كافيا، أعتقد أننا كنا الأفضل في الشوط الأول ولاحت لنا فرص واضحة للتسجيل".

وأشار "للأسف لم ننجح في التسجيل في الشوط الأول، حيث كانت الأمور حينها ستصبح أهدأ في نهاية المباراة".

وأوضح "شئنا أم أبينا من المهم أن نكون على قدر التحدي، أعتقد أننا قمنا ببعض العمل الجيد، لقد بدأنا الموسم بشكل استثنائي عبر تحقيق خمسة انتصارات متتالية، والآن علينا أن نكون على أهبة الاستعداد لخوض مباراتين في الدوري قبل المواجهة التالية في دوري أبطال أوروبا".

وأكد" أعتقد أن الفريق يواصل النضوج، اليوم أظهرنا أننا فريق من المحاربين، مثل مشجعينا الذي يقاتلون، إنهم ينشدون الأغاني حتى الدقيقة الأخيرة، لقد كافحنا حتى الدقيقة الأخيرة، وأنا سعيد للفوز بهذه الطريقة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

29

انذار لصالح الياس بن صغير

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg