جميع المباريات

إعلان

كين بعد تحطيم رقم روني: التحدث عن أسطورة يونايتد يعني أنك حققت إنجازًا عظيمًا

هاري كين

هاري كين

نجح هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ، في تحطيم الرقم القياسي الذي كان يحمله أسطورة مانشستر يونايتد واين روني، وذلك خلال مباراة الفريق الألماني أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا.

وقاد كين فريقه لتحقيق فوز كاسح بنتيجة 9-2، حيث سجل أربعة أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

وبهذا الإنجاز، أصبح كين اللاعب الإنجليزي الأكثر تهديفًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 33 هدفًا في 45 مباراة فقط، متجاوزًا الرقم السابق الذي كان يحمله واين روني بـ30 هدفًا، والذي حققه خلال مسيرته الطويلة في البطولة.

وعادل كين رقم روني بتسجيله الهدف الأول له في المباراة، ثم واصل التألق بإضافة ثلاثة أهداف أخرى، ليحقق رباعيته الأولى في المسابقة الأوروبية.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، عبر كين عن سعادته قائلاً: "عندما تتحدث عن واين روني، فأنت تعلم أنك حققت شيئًا مميزًا، إنه أحد أعظم اللاعبين الإنجليز ومن أفضل من لعبوا هذه اللعبة، هذا إنجاز رائع بالنسبة لي".

وأضاف كين: "هذه هي المرة الأولى التي أسجل فيها ثلاث ركلات جزاء في مباراة واحدة، كان شعورًا مختلفًا، لكن تسجيل أربعة أهداف كان أمرًا رائعًا".

وأكمل: "الأهم بالنسبة لي هو مساعدة الفريق بأي طريقة ممكنة، سواء كانت ركلات جزاء أو أهداف من اللعب المفتوح، سأستغل كل الفرص المتاحة، كانت ليلة لا تُنسى".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg