جميع المباريات

إعلان

ليلة أوروبية حاسمة.. سان جيرمان يستضيف جيرونا ومانشستر سيتي يواجه إنتر المتعطش للثأر

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

تستأنف الأربعاء منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بثلاث مواجهات قوية تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وجيرونا الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، وكلوب بروج البلجيكي ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

ويستعد باريس سان جيرمان لبدء مشواره في دوري الأبطال بمواجهة جيرونا الإسباني على ملعبه، مع غياب حارسه الأساسي جيانلويجي دوناروما.

ويقود المدرب الإسباني لويس إنريكي الفريق معتمدًا على الثنائي الهجومي المتألق برادلي باركولا وعثمان ديمبيلي، اللذين كانا مفتاح الفوز في الجولات الأولى من الدوري الفرنسي، حيث حقق الفريق العلامة الكاملة.

ويسعى باريس للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق بداية قوية في مشواره الأوروبي.

وبعد خسارته أمام مانشستر سيتي في نهائي البطولة القارية قبل عامين، يواجه إنتر ميلان منافسه الإنجليزي مرة أخرى في لقاء مرتقب.

ويدخل السيتي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة انتصارات متتالية، ولكن إنتر ميلان يمتلك سجلا قويا في المباريات الأخيرة، ولم يخسر في آخر أربع مواجهات رسمية له.

وستكون المباراة فرصة لإنتر لاستعادة اعتباره وتقديم أداء قوي على الساحة الأوروبية.

ويحل بوروسيا دورتموند ضيفًا على كلوب بروج البلجيكي في مستهل مشواره الأوروبي، بعد أن وصل إلى نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي وأثبت نفسه كقوة صاعدة في أوروبا.

ورغم خسارته أمام ريال مدريد في النهائي، فإن الفريق الألماني يسعى لبداية جديدة في هذا الموسم بعد أن أجرى تغييرات جذرية في صفوفه.

أما محليًا، أنهى دورتموند البوندسليجا الموسم الماضي في المركز الخامس ويسعى لتحقيق بداية إيجابية على المستوى الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg