جميع المباريات

إعلان

رحلة الدفاع عن اللقب بدأت بإثارة "قاتلة".. ريال مدريد يخطف الفوز من شتوتجارت (فيديو)

ريال مدريد

صورة أرشيفية

بدأ فريق ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز بنتيجة 3-1 على فريق شتوتجارت، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

والتقى ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء، مع شتوتجارت الألماني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن مباريات الجولة الأولى من "مرحلة الدوري" ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024-25.

وبادر ريال مدريد بالتسجيل عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 46 من بداية الشوط الثاني، قبل أن يتعادل دينيز أونداف لشتوتجارت في الدقيقة 68، ومن ثم أضاف روديجر الهدف الثاني في الدقيقة 83، وفي الدقيقة 90+5 أحرز إندريك الهدف الثالث لريال مدريد لتنتهي المباراة بإثارة قاتلة.

 

لمشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وشتوتجارت اضغط هنا 

وبهذه النتيجة، يجمع فريق ريال مدريد أول 3 نقاط له في بطولة دوري الأبطال، فيما ظل شتوتجارت دون رصيد من النقاط.

لمتابعة ما حدث في المباراة بالتفصيل اضغط هنا

وكان ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضية، وذلك بعد الفوز على بروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر مع ليل الفرنسي على ملعب بيار موروا، ضمن مباريات الجولة الثانية، فيما يلعب شتوتجارت مع سبارتا براج التشيكي يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر القادم.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد استحدث نظاما جديدا لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تم إلغاء دور المجموعات وأصبحت جميع الأندية في مجموعة واحدة. (للاطلاع أكثر على تفاصيل النظام الجديد اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg