جميع المباريات

إعلان

قد يكسر إنجاز رونالدو.. رقم قياسي منتظر لهالاند مع مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال

هالاند

هالاند

يتطلع النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لتحطيم رقم قياسي جديد، عندما يواجه نادي إنتر ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره إنتر ميلان، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

هالاند سبق وأن سجل هدفين في انتصار مانشستر سيتي على برينتفورد (2-1)، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

ووصل المهاجم النرويجي إلى 9 أهداف في 4 مباريات فقط في الموسم الحالي من بطولة "بريميرليج"، ليتخطى رقم الإنجليزي واين روني أسطورة مانشستر يونايتد الذي سبق وسجل 8 أهداف في نفس عدد المباريات في موسم 2011-2012.

هالاند قد يحقق إنجازا جديدا في مباراة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا، إذا تمكن من تسجيل هدف واحد على الأقل، ليكسر رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المهاجم النرويجي سجل حتى الآن منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي قبل موسمين، 99 هدفاً في إجمالي 103 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

وإذا تمكن هالاند من تسجيل هدف في شباك إنتر ميلان، سيصبح أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف مع فريق أوروبي، متخطياً رقم الأسطورة كريستيانو رونالدو.

رونالدو سبق ووصل إلى 100 هدف مع نادي ريال مدريد في مباراته رقم 105 في 2011 أمام ليون الفرنسي.

وإذا استطاع هالاند الوصول إلى 100 هدف مع مانشستر سيتي في مباراة إنتر ميلان، فإنه سيتخطى رقم رونالدو بفارق مباراة وحيدة فقط.

وبإمكان هالاند الوصول إلى هدفه رقم 42 في دوري أبطال أوروبا إذا سجل هدف وحيد في مباراة إنتر ميلان، ليتساوى مع عدد أهداف أسطورة يوفنتوس الإيطالي أليساندرو ديل بييرو.

وإذا استطاع هالاند تسجيل هدفين سيتساوى مع عدد أهداف البرازيلي نيمار صاحب الـ43 هدفاً، ولكن إذا سجل ثلاثية (هاتريك)، سيتساوى مع الثنائي الأفريقي ديدييه دروجبا والنجم المصري محمد صلاح أصحاب الـ44 هدفا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg