جميع المباريات

إعلان

أليسون: مباراة ميلان ستكون صعبة.. والجميع مرهق بسبب زيادة المباريات

أليسون

أليسون

أكد أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أن مباراة ميلان الإيطالي ستكون صعبة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين مرهقين بسبب زيادة المباريات.

ويحل ليفربول ضيفا على نظيره ميلان، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وقال أليسون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "يوم غد لدينا فرصة للعودة للبداية الجيدة التي حققناها للموسم".

وأضاف: "ضد نوتينجهام كنا بعيدين جداً عن الطريقة التي اعتدنا على اللعب بها ونعرف ذلك لكن كرة القدم سريعة وعلينا أن نكون مركزين بالكامل على مباراة الغد، سنلعب ضد خصم صعب جداً وعلينا أن نكون مستعدين".

وأكمل: "العودة لإيطاليا؟ من دواعي سروري دوماً العودة لهذه الدولة، كنت هنا أيضاً في الإجازة الصيفية مع عائلتي، من المميز أن أكون هنا، أنا أحب إيطاليا".

وواصل حارس ليفربول: "مباراة الغد ستكون صعبة، سنواجه فريق كبير وتاريخي ونعلم أن ليفربول وميلان تواجها في نهائيات الأبطال بالسابق، سعيد أن ألعب في مباريات مثل هذه".

وتابع: "الجميع يعرف ما نفكر فيه بشأن المزيد من المباريات، الجميع سئم ومرهق من ذلك ولكننا نركز على التحدي الكبير غدًا، دعونا نرى ما سنفعله على أرض الملعب، لم نلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، نحن جميعًا نتطلع إلى ذلك، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز".

وأتم أليسون: "يجب على جميع الأشخاص المسؤولين عن تنظيم التقويم أن يجلسوا معًا ويستمعوا إلى جميع الأطراف، بما في ذلك اللاعبون، لا يمكنك فقط إضافة المسابقات وإضافة المباريات، إذا كنت متعبًا فلن تتمكن من المنافسة على مستوى عالٍ، نحن بحاجة إلى حل لذلك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg