جميع المباريات

إعلان

سلوت: سيتم التركيز على مواجهة ليفربول مع ريال مدريد.. لكن بقية المنافسين أقوياء

أرني سلوت

آرني سلوت مدرب ليفربول

يرى آرني سلوت، مدرب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه ينتظر الكثير من المنافسين الأقوياء في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وليس ريال مدريد الإسباني وحده.

وأسفرت قرعة مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا (2024-2025) عن مواجهة ليفربول أمام كل من ريال مدريد وباير ليفركوزن الألماني وليل الفرنسي وبولونيا الإيطالي على أرضه، فيما يلتقي مع لايبزيج الألماني وميلان الإيطالي وآيندهوفن الهولندي وجيرونا الإسباني خارج ملعبه.

وقال سلوت في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "سيكون هناك الكثير من التركيز على مباراتنا ضد ريال مدريد في أنفيلد، وهذا صحيح لأن الريال حامل اللقب".

وأوضح: "لكن في الوقت نفسه هناك الكثير من الجودة بين خصومنا الآخرين، وسنوزع انتباهنا بالتساوي ونتعامل مع كل مباراة على حدة".

وأضاف: "آيندهوفن هو فريق أعرفه جيدا بالطبع وهو بطل بلده مثل باير ليفركوزن، يمكنني التحدث عن كل منهم وما سيقدمونه لكن الوقت المناسب للقيام بذلك هو عندما تأتي المباريات".

وأتم: "في الوقت الحالي نتطلع إلى الأمام، وكما قلت سنواصل العمل لأن هناك الكثير من المباريات القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، والطريقة الوحيدة للتعامل معها هي التعامل مع كل مباراة على حدة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg