جميع المباريات

إعلان

التعادل مع ليل لم يكن كافيا لفنربخشة.. مورينيو يودع دوري أبطال أوروبا

مورينيو

جوزيه مورينيو - مدرب فنربخشة التركي

اكتفى نادي فنربخشة التركي بالتعادل (1-1) أمام ليل الفرنسي، على أرضه في ملعب شكري سراج أوجلو في مدينة إسطنبول، ليودع فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منافسات دوري أبطال أوروبا مبكرًا.

والتقى الفريقان هذا المساء إيابًا ضمن الدور التمهيدي الثالث في دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق ليل ذهابًا على فنربخشة (2-1).

مورينيو يودع دوري أبطال أوروبا

احتاج فنربخشة إلى الفوز بفارق هدفين من أجل عبور محطة ليل، نحو الدور الفاصل المؤهل إلى الدور الرئيسي في دوري أبطال أوروبا.

وظل التعادل قائمًا حتى الدقيقة 90+1 التي سجل خلالها فريق مورينيو هدفًا بالنيران الصديقة، بعد أن هز دياكيتي شباك فريقه ليل، ليلجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين.

وأكمل ليل مباراته بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 109 بعد طرد الجزائري عيسى ماندي.

وقبل دقيقتين من احتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح، سجل الكندي جوناثان ديفيد هدف تأهل ليل الفرنسي إلى الدور المقبل من علامة الجزاء، كان ذلك بالتحديد في الدقيقة 118.

يشار إلى أن ليل يواجه في الدور الفاصل في دوري أبطال أوروبا، الفائز بين سلافيا براج التشيكي أو رويال سانت جيلواز البلجيكي.

ويخوض مورينيو أول تجربة له خارج الدوريات الخمس الكبرى منذ مغادرة بورتو في 2004، إذ قاد في السنوات الـ20 الأخيرة، أندية تشيلسي، إنتر، ريال مدريد، مانشستر يونايتد، توتنهام هوتسبير وكذلك روما.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg