جميع المباريات

إعلان

ميركاتو أوروبا.. الروسي يسيطر .. بيريز حائر .. برشلونة يريد مهاجم

مطلوبون في برشلونة

برشلونة يبحث عن مهاجم

كتب - وسام مصطفى:

ميركاتو أوروبا هو تقرير يقدمه Yallakora.com لزواره الأعزاء لينقل لكم أبرز ماجاء في الصحف العالمية حول صراع الأندية لتدعيم صفوفها بالنجوم والبحث عن مدربين لقيادتها.

الملياردير الروسي يتحكم في الميركاتو

تتحدث أموال الملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف رئيس موناكو حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية لاسيما أن موناكو تعاقد مع جيمس رودريجيز وجواو موتينيو لاعبا بورتو البرتغالي مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة إلى التعاقد مع البرتغالي ريكاردو كارفاليو لاعب ريال مدريد لمدة موسم واحد لينضم إلى نادي الأثرياء والذي يسيطر على الميركاتو.

موناكو يظفر بفالكاو مقابل 45 مليون يورو

أشارت صحفية آس الإسبانية إلى أن المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو لاعب  أتلتيكو مدريد الإسباني على بعد خطوة من الانتقال لصفوف موناكو لمدة أربع مواسم ، حيث سيتقاضى اللاعب 14 مليون يورو صافيا في الموسم الواحد، حيث اجتاز فالكاو الكشف الطبي تمهيدا لضمه إلى النادي الفرنسي.

الريال يتعثر

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني مازال متعثراً فحتى الآن لم يستطع إبرام صفقة يسعد بها جماهير الفريق الملكي ، فنيمار لاعب سانتوس البرازيلي رحل للغريم التقليدي برشلونة ، وفالكاو لموناكو ، وبيريز حتى الآن موقفه غير جيد أمام جماهير فريقه التي تنتظر الصفقات.

وفي نفس السياق، كشف فرانسيسكو ألاركون "إيسكو"، نجم فريق مالاجا الصاعد، أن والد ووكيله اجتمعا مع مسئولين من ريال مدريد وهناك اهتمام بضمه بالفعل وفي نفس الوقت تلقى عرضاً من مانشستر سيتي ولكنه لا يزل يفكر في الأمر نظرا لأن هدفه الأكبر هو اللعب.

ويعتبر إيسكو (21 عاما) والذي فاز بجائزة "الفتي الذهبي" لعام 2012 والتي تمنح لأفضل لاعب شاب في أوروبا من نجوم مالاجا والذي في حالة ظفر به النادي الملكي ستكون صفقة في غاية الأهمية لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات بالإضافة لصغر سنه.

الريال وبيل مسلسل لم ينته

يسعى ريال مدريد للحصول على خدمات جاريث بيل نجم توتنهام الإنجليزي ولكن حتى الآن مسلسل التفاوض لم ينته.

وقال جوناثان برانيت وكيل أعمال نجم توتنهام حول هذا الأمر:" مستعد للتفاوض مع ريال مدريد في حالة أنه مهتم بجاريث بيل فهذا شرف لأى لاعب ولكن هناك عقد وينبغى التفاوض مع النادي الإنجليزي.

وتابع: "لا أعلم إذا كان النادي الملكي قدم عرض للحصول على خدمات اللاعب فهو مرتبط مع نادي لمدة ثلاث مواسم أخرى."

بيريز يتمنى ضم ميسي

أعرب بيريز رئيس الريال في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الأسبانية عن رغبته في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة، وقال بيريز "إذا كان متاحا ، سنتعاقد معه بالطبع".

ولدى سؤاله عن المهاجم الشاب إيسكو نجم ملقة الأسباني ، أجاب بيريز "نسعى لتطوير الفريق من خلال شراء أفضل اللاعبين. وإسكو لاعب رائع".

باريس يرغب في ضم ماريا

قالت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن باريس سان جيرمان يسعى للحصول على اللاعب الأرجنتيني دي ماريا.وقدم النادي الفرنسي مبلغاً بقيمة 25 مليون يورو حتى يقنع الريال للتخلى عن ماريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة و 8 مهاجمين

يسعى برشلونة الأسباني للتعاقد مع مهاجم ذو موصفات مختلفة تتعلق بأن يكون متواجد أمام المرمى مثل المهاجم السويدي السابق هنريك إدوارد لارسون وذلك بعد إنهاء التعاقد مع نيمار.

وبحسب التقرير الصحفي الذي نشرته صحيفة " سبورت الإسبانية " بأن النادي وضع 8 مهاجمين لاختيار أحدهما للتعاقد معه وهم:المكسيكي تشيتشاريتو مهاجم مانشستر يونايتد، والبرازيلي لياندرو دامياو مهاجم انترناسيونالي البرازيلي ، الألماني ميروسلاف كلوزه لاعب لاتسيو الإيطالي ، البلجيكي روميلو لوكاكو ، الإسباني فرناندو توريس (تشيلسي) ، الإيطالي دانيال أوسفالدو (روما) ، الألماني ماريو جوميز (بايرن ميونخ) ، الإيفواري ويلفريد بوني (فيتيسي الهولندي).

كافاني: أشعر بالفخر للعب لنابولي

قال المهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني لاعب نابولي الإيطالي أن يشعر بالفخر للعب لفريقه الحالي، مؤكداً أن يحلم للعب لصفوف ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

وتابع كافاني "لدي عقد ساري مع نابولي وأنهينا الموسم بالتأهل لدوري الأبطال وبتصدري لقائمة هدافي الدوري بـ29 هدفا".

وارتبط أسم كافاني كثيراً طيلة الفترة الماضية بأكثر من نادي أوروبي كبير أمثال ريال مدريد ومانسستر سيتي ولكن حتى الآن اللاعب في صفوف النادي الإيطالي.

وأضاف كافاني "لدي عقد ساري مع نابولي وأنهينا الموسم بالتأهل لدوري الأبطال وبتصدري لقائمة هدافي الدوري بـ29 هدفا".

توتنهام يسعى لعمل ثورة

أكدت صحيفة "الصن" الإنجليزية بأن نادي توتنهام يسعى لضم المهاجم الإسباني فيا ، وأيضاً البرازيلي دامياو لاعب إنترناسيونال البرازيلي ليقوم بعمل ثورة هجومية تساهد في ظهوره بشكل جيد في الدوري الإنجليزي الموسم القادم والدوري الأوروبي.

وسعى النادي الإنجليزي لضم الثنائي المذكور قد يجعل توتنهام يفكر في بقاء جاريث بيل وعدم التفكير في التخلي عنه.

ونقلت الصحيفة بأن توتنهام بدأ المفاوضات بكل جدية مع بطل الدوري الأسباني وقدم بالفعل عرض قدره 10 مليون جنية إسترليني ، بالإضافة إلى سعى رئيس توتنهام إلى الظفر بخدمات اللاعب الشاب لدامياو نجم السامبا حيث سيعرض النادى مبلغاً يصل إلى 16 مليون جنية إسترليني للنادي البرزيلي.

ديفيد مويز يسعى لتدعيم وسط يونايتد

يسعى ديفيد مويز المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد لتدعيم خط وسطه وقام بالفعل النادي الإنجليزي بالاتصال بنظيره برشلونة لاقناعه للتخلى عن لاعب وسطه الأسباني سيسك فابريجاس.

ويسعى بطل الدوري الإنجليزي لتدعيم خط وسطه ووضع على رأس اللائحة البلجيكي مروان فلايني لاعب إيفرتون، وأيضاً تياجو الكانترا وفابريجاس لاعبا البارسا.

ليفاندوفسكي يقترب من بطل أوروبا

قال وكيل أعمال البولندي روبيرت ليفاندوفسكي بأن مهاجم بروسيا دورتموند اقترب بشدة من الإنضمام لبايرن ميونخ بطل الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وفي نفس السياق، نفي المدير الرياضي للنادي البافاري ماتياس زامر رحيل الجناح الهولندي آرين روبين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، فيما أعلنت صحيفة "كيكر" الألمانية بأن الفرنسي فرانك ريبيري على وشك تجديد عقده مع فريق بايرن ميونخ حتى 2017.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg