جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الأوروبي يوقف إبراموفيتش مباراتين بسبب طرده أمام فالنسيا

زلاتان ابراموفيتش

إبراموفيتش لحظة تعرضه للطرد

 (إفي):

قررت اللجنة التأديبية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) اليوم عقاب لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالايقاف مباراتين عقب طرده في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام فالنسيا بملعب ميستايا.

وبهذا لن يتمكن المهاجم السويدي من لعب مباراة العودة التي ستقام في باريس الشهر المقبل، فيما سيغيب اللاعب بصورة تلقائية عن أي مباراة تالية للفريق الفرنسي بأي بطولة أوروبية.

وعاقب (ويفا) أيضا لاعب روبن كازان الروسي، الإسباني سيزار نافاس بالايقاف ثلاث مباريات، عقب طرده خلال ذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد في موسكو.

وبهذه الطريقة لن يشارك اللاعب في مباراتي ليفانتي يومي السابع و14 من الشهر المقبل، وستتبقى له مباراة أخرى.

من ناحية أخرى رفض (ويفا) اليوم الطعن المقدم من نادي شالكة الألماني ضد جالطة سراي التركي، على خلفية وجود شكوك لديه بشأن شرعية مشاركة المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا.

وذكر شالكه أن مشاركة دروجبا في المباراة الأسبوع الماضي كانت تتطلب ألا يكون اللاعب الإيفواري مقيدا لدى (ويفا) قبل الأول من فبراير/شباط فحسب، بل أيضا أن تكون بطاقته الدولية قد وصلت لناديه الجديد للعب في دوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد منح دروجبا بطاقة دولية مؤقتة، رغم أنه ترك نادي شنغهاي شينهوا الصيني-الذي كان متعاقدا معه حتى عام 2014- كي يلتحق بجالطة سراي في الشتاء.

وقد احتج النادي الصيني على هذا الانتقال، وكان هو نفس السبب الذي بنى عليه الويفا حجته برفض الطعن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

44

خطأ لصالح كريستال بالاس بعد تدخل من جوتا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg