جميع المباريات

إعلان

كاسياس وبوفون ونوير يتنافسون على جائزة أفضل حارس في 2012

بوفون وكاسياس

كاسياس وبوفون

زيوريخ - (د ب أ)-

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاثنين أن حارس المرمى الأسباني إيكر كاسياس نجم فريق ريال مدريد الأسباني ضمن خمسة حراس مرمى مرشحين لمركز حراسة المرمى في التشكيلة المثالية لعام 2012 .

ويعلن الفيفا بالاشتراك مع الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) عن التشكيلة المثالية خلال حفل توزيع جوائز الفيفا والمقرر إقامته في زيوريخ في السابع من يناير المقبل والذي يشهد الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدم لأفضل لاعب في العالم.

ويتنافس كاسياس على مركز حراسة المرمى في التشكيلة المثالية مع أربعة حراس آخرين هم الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس) والتشيكي بيتر تشيك (تشيلسي الإنجليزي) والإنجليزي جو هارت (مانشستر سيتي) والألماني مانويل نوير (بايرن ميونيخ) .

ويعلن الفيفا يوم الخميس المقبل عن قائمة المرشحين للمنافسة على تشكيلة خط الدفاع في التشكيلة المثالية كما يعلن عن المتنافسين على مراكز خط الوسط يوم الاثنين المقبل ثم عن اللاعبين المرشحين لقيادة هجوم التشكيلة المثالية في 29 نوفمبر الحالي.

وقاد كاسياس المنتخب الأسباني هذا العام للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا ليكون المنتخب الأسباني أول منتخب في التاريخ يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في البطولتين الكبيرتين (كأس العالم وكأس أمم أوروبا) .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg