جميع المباريات

إعلان

الملكي يفلت من المفاجأة.. ريال مدريد يتعادل مع لايبزيج ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

ريال مدريد

ريال مدريد ولايبزيج

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة ريال مدريد ولايبزيج، بهدف لمثله، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح فينيسيوس جونيور أهداف اللقاء في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وتمكن ويلي أوربان من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.

وحسم ريال مدريد تأهله إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بفضل تفوقه في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-1).

وكان ريال مدريد حسم مواجهة الذهاب بنتيجة (1-0) في اللقاء الذي أقيم بألمانيا.

تفاصيل المباراة

هدد ريال مدريد مرمى لايبزيج في الدقيقة 12، بعدما قابل كرة عرضية لعبها تشواميني، بتسديدة رأسية ولكن الكرة علت المرمى.

وكاد لايبزيج أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما قابل لاعب الفريق الألماني كرة عرضية لُعبت من ركلة حرة، برأسية ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وأنقذ لونين حارس مرمى ريال مدريد مرماه من هدف مؤكد، بعدما سدد تشافي سيمونز كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس الأوكراني تصدى للكرة.

وأطلق أوبيندا لاعب لايبزيج تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ريال مدريد.

وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعدما انطلق بيلينجهام بالكرة من وسط الملعب ومرر تمريرة بينية إلى اللاعب البرازيلي الذي تابعها بتسديدة قوية سكنت الشباك.

واستطاع أوربان مدافع لايبزيج من تعديل النتيجة سريعاً وتحديداً في الدقيقة 68، بعدما تابع كرة عرضية لُعبت داخل منطقة الجزاء، برأسية قوية سكنت شباك الحارس لونين.

وكاد هنريكس لاعب لايبزيج أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 79، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تمكن لونين من الإمساك بالكرة.

وأنقذ لونين حارس ريال مدريد مرماه من تلقي هدف جديد، بعدما لُعبت كرة عرضية اصطدمت في الدفاع ولكن الحارس الأوكراني تصدى للكرة ببراعة.

وكاد داني أولمو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+1 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة خادعة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة العلوية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg