جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي قبل مباراة نابولي: ريال مدريد لديه أفضل فريق في العالم

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي - مدرب ريال مدريد

أكد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، أنه يملك أفضل فريق كرة قدم حول العالم، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء نابولي في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحل مساء غد الثلاثاء، ضيفًا على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، لملاقاة نابولي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي: "سنلعب ضد أحد أفضل الفرق في إيطاليا.. نابولي استطاع الحفاظ على لاعبيه، وأعتقد أن المباراة ستكون تنافسية ومتكافئة".

وأضاف: "بيلينجهام تكيف بشكل جيد جدًا مع ريال مدريد، ليس مهمًا إذا كان هناك من يعتبره أفضل لاعب في العالم، ما يهم بالنسبة لي أنه لدينا أفضل فريق في العالم".

واستكمل: "من المدهش أن مودريتش لم يعد لديه الأدوار نفسها في ريال مدريد.. المنافسة في خط الوسط عالية جدًا وقد يبقى أي لاعب على مقاعد البدلاء".

وزاد المدرب الإيطالي: "قد يكون كروس احتياطيًا أو مودريتش أو تشواميني، إنه قرار فني قد يتغير في أي وقت".

وأكمل: "هناك 7 لاعبين في الوسط وأنا أختار أربعة فقط، إذا اخترت خمسة لاعبين ستواجهني وتتهمني".

وواصل: "مباراة نابولي هي الأصعب بالنسبة لنا في دور المجموعات".

ثم أوضح: "لدي علاقة جيدة جدًا مع الجميع في نابولي، العودة إلى مباراة مثل هذه له معنى كبير.. عندما لا تكون العلاقة بين النادي والمدرب كافية، فمن الأفضل أن تتوقف عن العمل وهذا ما حدث في نابولي".

قبل أن يختتم: "كفاراتسخيليا وأوسيمين مهاجمان رائعان جدًا.. أظهر كل منهما جودتهما في العام الماضي، كفارا جيد جدًا في المواجهات الفردية وأوسيمين قوي للغاية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الداخلية

الداخلية

2

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن