جميع المباريات

إعلان

رودي جارسيا: ريال مدريد يمتلك قائمة فريدة.. وسنبذل كل ما في وسعنا للفوز

رودي جارسيا

رودي جارسيا

أكد رودي جارسيا المدير الفني لنادي نابولي، أن نادي ريال مدريد الإسباني يمتلك قائمة فريدة من اللاعبين، مشيراً إلى أن فريقه سيبذل كل ما في وسعه للفوز بالمباراة.

ويلتقي نابولي بنظيره ريال مدريد، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال جارسيا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "دوري أبطال أوروبا هو أجمل مسابقة للأندية، وبالنسبة للمدربين واللاعبين، فهي دائمًا لحظة خاصة، فقط عندما تسمع موسيقى دوري أبطال أوروبا، فإنها تمنحك دفعة مهمة وتجعلك تدرك أنك تلعبها".

وأضاف: "نابولي فريق يجب أن يلعب دوري أبطال أوروبا كل عام، والبطولة هي التي تقودك للعب دوري أبطال أوروبا كل عام، لقد قمنا بعمل جيد في السنوات القليلة الماضية".

وأكمل: "بالتالي يمكننا أن نكرس أنفسنا ضد ريال مدريد الذي يحتوي على قائمة فريدة من النجاحات، مع مدرب تعرفه جيدًا والذي أعرفه وأقدره أيضًا، ستكون مباراة صعبة لكن لدينا الطموح للدخول إلى الملعب وبذل كل ما في وسعنا للفوز بها".

وأتم جارسيا: "لقد كانوا جيدين بعد رحيل بنزيما للتعاقد مع لاعب مثل بيلينجهام ليس له نفس الدور ولكنه يلعب خلف المهاجمين، لكنه لاعب قوي، لكنني لا أريد أن أفكر في لاعب واحد فقط، لديهم لاعبون أقوياء فنيًا، وهم أيضًا أقوياء وطويلون، إنه فريق كامل ولكن لدينا الكثير من الإمكانيات في فريقنا".

اقرأ أيضاً..

فيتوريا يتحدث عن.. التأثير الإيجابي لخسارة نهائيين.. وعدو خفي قبل كأس الأمم

مصدر ليلا كورة يوضح موقف محمد عبد المنعم من مواجهة الأهلي وإنبي

المتأهلون والتصنيف والموعد.. كل ما تريد معرفته عن قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا

الإيقاف يعطّل مصطفى محمد في سباق هدّاف الدوري الفرنسي.. ونيجيري يزاحمه

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg